آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الخطيب يفجرها: استاد السلام خطوة نحو الحلم الأكبر!

أقام النادي الأهلي بقيادة رئيسه، محمود الخطيب مؤتمرا صحفيا ضخما داخل جدران القلعة الحمراء للإعلان عن الشراكة بين ناديه وشركة “استادات” خلال الفترة المقبلة.

إعلان

وأعلنت شركة “ستادات”، التي تم تأسيسها بهدف النهوض بالملاعب الرياضية، عن حصول الأهلي على حق الانتفاع بستاد السلام لمدة 25 عام، للاستفادة به كملعب رئيسي له في السنوات القادمة.

وأكد رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي أن النادي بالاشتراك مع شركة “استادات” سيعملان على إنشاء ملعبين فرعيين ملحقين بالملعب الرئيسي، وذلك حتى ينتقل الفريق لخوض التدريبات على أحدهما بالإضافة إلى خوض فرق الناشئيين مبارياتهم على الآخر.

ويهدف الأهلي بقيادة محمود الخطيب إلى إنشاء “مدينة الأهلي” والتي ستشمل على المحلات التجارية الضخمة مع إنشاءات كبيرة ملحقة بستاد السلام، لتلبية مطالب الجماهير الحمراء في السنوات القادمة.

لن يكتفي الأهلي بذلك فقط بل أنه سيعمل على إنشاء الأكاديمية الخاصة بالنادي ضمن ملحقات السلام، وذلك للاستفادة من عائدات هذه المشروعات في تأسيس الاستاد الخاص بالنادي في المستقبل.

إعلان

وعبر محمود الخطيب عن شعوره بالضيق والأسف بسبب المسافات الكبيرة التي قطعتها الجماهير العريضة لمؤازرة الفريق في ملعب برج العرب، والعودة إلى القاهرة فجرا وهو ما دفعه للتفكير في ملعب السلام القريب من العاصمة المصرية.

وطمئن الخطيب جماهير الأهلي بشأن إنشاء استاد الأهلي الخاص، حيث يعد خطوة الانتفاع بملعب السلام هى الأولى نحو تحقيق الحلم الأكبر بإنشاء استاد الأهلي الخاص، والذي سيبدأ العمل على إنشاءه قريبا.

إعلان

ووعد بيبو الجماهير الحمراء بتطوير كبير خلال الفترة المقبلة سواء في ملحقات ملعب السلام، أو مدرجات الملعب والأرضية التي ستلعب عليها مباريات الفريق لضمان ظهورها بأفضل هيئة ممكنة.