آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه

الفرعون لن يخذلك أبدًا.. صلاح يسير على نهج الأساطير للموسم الثالث

عاد نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتقديم المستويات المبهرة داخل أروقة قلعة أنفيلد رود وذلك مع بداية موسم الثالث بالبريميرليج رفقة الريدز.

إعلان

واستهل فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفوز كاسح على الصاعد حديثا نوريتش سيتي بنتيجة 4-1 على ملعب أنفيلد رود.

وللمرة الثالثة على التوالي يسجل هداف البريميرليج أخر موسمين، المصري محمد صلاح، في المباراة الإفتتاحية لفريقه في البريميرليج.

حيث أنه في موسم 2017 – 2018 سجل في الجولة الأولى أمام فريق واتفورد، وفي الموسم الماضي 2018 – 2019 سجل في شباك المطارق نادي وستهام يونايتد، وها هو يستهل مشواره في موسم 2019 – 2020 بهدف في شباك نوريتش سيتي.

وقدم صلاح مستوى رائع للغاية خلال المباراة الإفتتاحية للبريميرليج هذا الموسم على ملعب أنفيلد رود بين ليفربول ونوريتش، ومن الواضح أنه ينوي تسطير مزيد من التاريخ والمجد له في بلاد الإنجليز والقارة العجوز بأكملها.

إعلان

جدير بالذكر أن صلاح كان قد حقق هدفه الأكبر على حد قوله بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول بالموسم الماضي بعد التغلب على توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد بثنائية نظيفة.