آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات

انتقالات11.. ليفربول يتلقي خبر سار بأوامر زيدان.. وحلم نيمار يتخطي الـ400 مليون يورو!

انتقالات11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع#كورة11 لتطلعكم على أبرز الأخبار المتعلقة بالانتدابات في مختلف الصحف العالمية.

حرب برشلونة والأتليتي تُنهي آمال نيمار في العودة

إعلان

برشلونة-,-نيماراشتعلت الحرب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد فور دفع محامي “أنطوان جريزمان” قيمة فسخ تعاقد اللاعب مع فريقه قبل الانتقال إلى كامب نو.

وفور إعلان البلاوجرانا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الصفقة، قام الروخي بلانكوس برد ببيان رسمي يؤكد على أن قيمة الشرط الجزائي 200 مليون يورو وليس فقط 120 مليون يورو.

ويعتمد أتلتيكو مدريد في بيانه على أن برشلونة قد أتم اتفاقه مع “جريزمان” قبل يوم 1 يوليو الجاري، أي قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي تلقائياً من 200 مليون يورو وحتى 120 مليون يورو.

وأكد “إنريكي سيريزو” رئيس وصيف الدوري الإسباني أن ناديه لم يقم بإصدار هذا البيان، إلا لامتلاكه أدلة واضحة على تلاعب برشلونة ولذلك يطالبهم بسداد 80 مليون يورو وهو فارق بين الشرط الجزائي قبل وبعد تخفيضه.

إعلان

لكن من جانبها تشير صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إلى أن هناك مشكلة مالية قد يعاني منها برشلونة في الفترة المقبلة، وهي أن في حالة دفعه 80 مليون يورو سيكون من الصعب عليه السعي وراء عودة “نيمار دا سيلفا” من صفوف باريس سان جيرمان.

صفقة البرازيلي قد تكلف خزائن بطل الليجا 200 مليون يورو على الأقل، ولذلك إذا ما نجح أتلتيكو مدريد في إجبار برشلونة على دفع المبلغ المتبقي في صفقة “جريزمان” لن يكون سهلاً على النادي الكتالوني توفير المقابل المادي المطلوب لضم “نيمار” بين صفوفه من جديد، والذي سوف يتخطي الـ400 مليون يورو من أجل ضم الثنائي.

إعلان

ليفربول وآرسنال يتلقيان خبرًا سارًا بشأن سيبايوس

تلقت الأندية الراغبة في ضم لاعب فريق ريال مدريد “داني سيبايوس” دفعة قوية بشأن إمكانية حسم تلك الصفقة هذا الصيف.

اللاعب الإسباني مُرتبط بخطوة مغادرة سانتياجو برنابيو في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويتواجد “سيبايوس” على رادار العديد من الأندية مثل ليفربول وآرسنال وتوتنهام وميلان.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن المدرب “زين الدين زيدان” قرر استبعاد اللاعب “داني سيبايوس” من قائمة اللاعبين المشاركة في معسكر تدريبي في كندا استعدادًا للموسم الجديد.

وأفادت أن تلك الخطوة قد تعني أن “سيبايوس” لا يتواجد ضمن الخطط المستقبلية للمدرب الفرنسي.

وأشارت إلى أن “زيدان” يدرك جيدًا صعوبة منح “سيبايوس” فرص اللعب التي يرغب بها ومن ثم قد يرحل بالفعل في الميركاتو الصيفي الجاري.

على نار هادئة.. خطة ريال مدريد للظفر بخدمات بوجبا

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، وتواصلها مع بعض المصادر داخل ريال مدريد، هناك تأكيد تام أن الصفقة لم تتوقف ومازال هناك وقت طويل حتى تحسم فيه ولكن بدون ارتكاب أخطاء قد تكلف النادي استقراره الاقتصادي.

ويعرف “فلورنتينو بيريز” جيدًا مدى صعوبة إتمام هذا الانتقال، حتى انتهاء فترة الانتقالات يوم 9 أغسطس مع بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بمباراة ليفربول مع نورويتش سيتي.

ولكن رئيس ريال مدريد سيستمر في محاولاته من أجل جلب “بوجبا” الذي يعد الأولوية القصوى لمدرب الفريق الإسباني الحالي “زين الدين زيدان”، وهذا ما ظهرت عليه تصريحاته في مؤتمراته الصحفية بنهاية الموسم الماضي.

لا توجد مفاوضات بين الناديين في الوقت الحالي، لكن مانشستر يونايتد يعرف جيدًا مدى اهتمام نظيره الإسباني بضم الفرنسي، لذلك حدد مسئولي الشياطين الحمر مبلغ 170 مليون يورو لبداية الحديث حول رحيل اللاعب.

بينما تقدم ريال مدريد بعرض مادي بدفع 130 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون يورو كحوافز مالية أخرى.

ولكن لن يستطيع “بيريز” توفير هذا المبلغ إلا في حالة واحدة وهي بيع بعض لاعبي الفريق الذين لا يضعهم المدرب “زيدان” ضمن خططه في الموسم المقبل وعلى رأسهم “إيسكو”، “جاريث بيل”، “كيلور نافاس”، “لوكاس فاسكيز”، “خاميس رودريجيز”، “بورخا مايورال” و”ماريانو دياز”.

ميلان يتواصل مجددًا مع ممثلي لوفرين

تواصل مسئولو نادي ميلان مع ممثلي لاعب فريق ليفربول “ديان لوفرين” مرة أخرى لبحث إمكانية الحصول على خدماته هذا الصيف.

وكانت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة قد أكدت أن إدارة ميلان لديها رغبة كبيرة في التعاقد مع المدافع الكرواتي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير أخرى أن مسئولي ميلان ألتقوا مع ممثلي “لوفرين” لبحث إمكانية نقله إلى سان سيرو.

وأدى ذلك الاجتماع إلى ظهور تقارير جديدة تؤكد أن المدرب “يورجن كلوب” قد طلب من إدارة ليفربول عدم الاستغناء عن خدمات “لوفرين”.

آرسنال يحدد سعر بيع لوران كوسيلني

حددت إدارة نادي آرسنال سعر بيع لاعب الفريق “لوران كوسيلني” من أجل الاستغناء عن خدماته هذا الصيف.

وكان المدافع الفرنسي قد قضى السنوات التسع الماضية في ملعب الإمارات.

وارتبط “كوسيلني” بخطوة الرحيل عن الجانرز في موسم الانتقالات الصيفي الحالي خاصة أن عقده الجاري سينتهي في العام المقبل.

وتسبب “كوسيلني” في إثارة غضب مسئولي آرسنال عندما رفض الانضمام إلى زملاؤه في المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد.

وحسب صحيفة “مترو” الإنجليزية، فإن آرسنال قرر تحديد سعر بيع “كوسيلني” للتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن سعر بيع “كوسيلني” يصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.