آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة عربية كورة مصرية

بعد 4 فصول من مسرحية «صفقة القرن».. كهربا أهلاوى !

بعد 4 فصول من مسرحية «صفقة القرن».. كهربا أهلاوى !

يبدو أن صفقات الأهلي والزمالك الجديدة ستزيد الأمور التهابًا قبل انتهاء الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري الممتاز وكذلك قبل انطلاق النسخة المقبلة للمسابقة المحلية، نظرًا لفاعلية اسم اللاعب المرتبط بها مع ناديه.

إعلان

وفي 4 فصول لمسرحية كبيرة تُدعي «صفقة القرن»

وتكمن الإثارة في سعي أحد قطبي الكرة المصرية لخطف صفقة من نظيره وهو ما لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن لكن جميع الشواهد توضح أنها حسمت فعلا أو أصبحت وشيكة للغاية.

الفصل الأول.. غياب كهربا وقرار رئيس الزمالك

بعد أيام قليلة على بدء منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، عاد لاعبو الزمالك من إجازتهم لاستئناف تدريباتهم الجماعية لكن تغيب البعض عن حضور المران بينهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وحمدي النقاز ما تسبب في استثارة غضب رئيس النادي.

إعلان

وقرر رئيس الزمالك في اليوم ذاته فرض غرامة مالية على اللاعبين بخصم 300 ألف جنيه عن كل يوم غياب لكن مع ذلك لم ينضم كهربا للمران وواصل الانقطاع واستمر في الساحل الشمالي.

الفصل الثاني.. صورة صالح جمعة

ظهر كهربا مع صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي في صورة نشرها لاعب الزمالك على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء وجودهما سويًا على أحد شواطيء الساحل الشمالي.

بعد 4 فصول من مسرحية «صفقة القرن».. كهربا أهلاوى !وتباينت ردود الأفعال على الصورة التي نشرها كهربا إذ غرق في بحرٍ من انتقادات جماهير الزمالك التي ظنت أنه وقع بالفعل للأهلي في حين قابل مشجعي الفريق الأحمر الصورة ببعض التعليقات الطريفة مثل “هاته معاك يا صالح وإنت جاي علي بيته الأهلي”.

إعلان

الفصل الثالث.. تهديد رئيس الزمالك

لم ينتظر رئيس الزمالك طويلًا لإظهار رد فعله على الأحاديث المثارة حول انضمام كهربا لصفوف الأهلي بل وجه تحذيرًا لهما، مشددًا على أن اللاعب عقده مستمر مع الفريق الأبيض حتى عام 2022.

وأوضح رئيس الزمالك أن الأهلي لن يستطيع أن يخطف منه أي لاعب دون رضاه، متفاخرًا بما فعله في العام الماضي بالتسبب في رحيل عبد الله السعيد صانع الألعاب عن صفوف القلعة الحمراء.

وتوعد رئيس القلعة البيضاء كهربا بأنه سيقضي على مسيرته الكروية إذا لم يلتزم بعقده مع الزمالك، محذرًا إياه من مصير ستكون عاقبته غير محمودة.

الفصل الرابع.. رسالة كهربا إلى جماهير الزمالك

قرر كهربا توجيه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد فترة صمت طويلة، حرص فيها على توضيح بعض الأمور بطريقة غير مباشرة لكنه أشار فيها إلى أن مستقبله بات مهددًا بسبب كثرة الوعود التي لم تنفذ.

ونشر كهربا رسالته على موقع انستجرام التي جاءت على النحو التالي:”متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير، وفي الأخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعد ومحصلش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومتقدرش، فلا تلومني فيما لا تعلم ولا تعتب علي فيما لا تعيشه، لكل فعل رد فعل”.

بعد 4 فصول من مسرحية «صفقة القرن».. كهربا أهلاوى !وظلت خاتمة قصة صفقة القرن مُبهمه، بالفعل بكل مانري من أحداث «كهربا أهلاوي»، إلا أننا سنستمر في مُشاهدة هذه المسرحية إلي النهاية، لعلنا نري شئ جديد.