آخر الأخبار كورة مصرية

تركي آل الشيخ يتبرأ من رحيل فتحي عن الأهلي

فتحي

يستمر تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في الظهور بالصورة الرياضية المصرية عقب رحيل الظهير الأيمن المخضرم أحمد فتحي عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

إعلان

وأعلن النادي الأهلي رحيل ظهيره أحمد فتحي بنهاية الموسم الحالي عقب نهاية تعاقده مع عدم التوصل لاتفاق مرضي للاستمرار مع الفريق في المواسم المقبلة وتفضيله استكمال مسيرته خارج أسوار القلعة الحمراء.

وانتشرت صورة تجمع أحد الأفراد العاملين مع تركي آل الشيخ رفقة أحمد فتحي في صورة، متهما إياه في التسبب في رحيل صاحب الرئات الثلاث عن صفوف المارد الأحمر مع نهاية الموسم الحالي.

وتبرئ تركي آل الشيخ أمام جماهير القلعة الحمراء في المساعدة على رحيل أحمد فتحي عن الفريق مع نهاية تعاقده مع الفريق.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

إعلان

تعليق تركي آل شيخ على رحيل فتحي

إعلان

وكان أحمد فتحي قد أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبت في عدم تجديد تعاقده ونهاية رحلته داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

بدوره كتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي عل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتوا عارفين سبب ابتعادي الفترة اللي فاتت”.

وأضاف: “لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أخي الكابتن محمود الخطيب، ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها”.

وأتم: “وعشان جمهور الأهلي ميباتش زعلان .. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة”.

فتحي يبرر رحيله عن الأهلي

أحمد فتحيقال الجوكر خلال تصريحات صحفية عبر صحيفة “الإمارات اليوم”: “حلم الإلتحاق بكأس العالم القادم 2022 هو سبب مغادرة الأهلي والبحث عن تحد جديد لكي أتواجد في الملعب أكبر وقت ممكن”.

وتابع: “يتوقع البعض أن سبب ترك الأهلي هو سبب مادي، لو كان الأمر مادياً فهناك عروض أقوى بكثير من العروض المذكورة في وسائل الإعلام، كما أن عرض الأهلي مادياً أفضل بالنسبة لي خاصة في الموسم الثاني الذي لا يجبرني بعدد مباريات محددة وبالتالي ضمان المبلغ المالي، ولكن فضلت البحث عن تحدً جديد، أتمنى أن ألعب كاس العالم القادم مع المنتخب المصري إذا نجحنا في الصعود، والبقاء في الملعب أكبر فترة ممكنة العروض المقدمة 3 سنوات داخل الملعب وليس سنتين فقط”.

وواصل: “الأن متواجد في المارد الأحمر أخوض مباراة وأخرى لا، ولا أشعر بالراحة مع المدرب الجديد، وحتى وأن اقدم عروض جيدة بشهادة جمهور الأهلي أجد نفسي متواجد على دكة البدلاء”.

وأكمل: “هذا أمر فني ولم أفتعل أي مشكلة في مباريات الفريق، وهذا حق للجهاز الفني والإدارة في الإعتماد على اللاعبين الصغار ولكن لماذا لا يعطيني أحد الحق في البحث عن التحدي جديد للتواجد في الملعب إذا كنت قادر على ذلك، وحفاظاً على الجمهور وعلاقتي وحبي له رفضت الكثير من العروض الفترة الماضية، وأملك عرض من الإمارات إذا كنت أفكر في المادة ولكن كرة القدم والحلم الذي أسعى إليه لن يتحقق إلا بالتواجد في الملعب وأشكر الجمهور المتفهم وضعي وكافة الرسائل من اللاعبين زملائي التي شجعتني هذه الفترة وهم من يعلموا جيداً ما هو سبب رحيل فتحي الحقيقي عن الأهلي”.

واستطرد:” نسبة التجديد للقلعة الحمراء كانت محسومه بنسبة 99% ولكن خلال الأشهر الثلاثة الماضية كنت دائماً ما اجتمع مع مدرب الفريق فايلر، بحثاً عن سبب عدم المشاركة وكان المدرب يرد بأنني لا يستطيع تكملة 90 دقيقة كاملة وهو ما جعلني اغير من تفكيري للبحث عن مكان اتواجد من خلاله بكافة المباريات”.

واختتم أحمد فتحي تصريحاته، قائلًا: “لو أبحث عن المادة فقد تلقيت عرض من نادي الزمالك أكبر مادياً قبل عامين، وتلقيت العام الماضي عرض من بيراميدز أكبر قيمة مادياً من عرض النادي الأهلي ولكن حبا لجماهير الأهلي واحتراماً لهم رفضت العرض وحتى لا أكون سبباً في مشاكل مستقبلية بين جماهير الناديين، أبحث عن ثلاثة سنوات كرة داخل الملعب فقط من أجل الوصول إلى كأس العالم، جمهور مصر والنادي الأهلي هم من صنعوا أحمد فتحي، ولا يوجد أي مشكلة مع الجماهير طوال مسيرتي وحرصاً على هذه العلاقة الجيدة بحثت عن المكان الذي سأكون متواجد فيه بالملعب”.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا