آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جماهير ليفربول تحتفل بالـ”هدية السوبر” من ريال مدريد!

أكدت شبكة ليفربول إيكو أن جماهير نادي ليفربول أعربت عن سعادتها بسبب انتقال لاعب الوسط البلجيكي الدولي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعلان

ريال مدريد أعلن تعاقده مع هازارد 28 عاما بعقد ينتهي في يونيو 2024 مقابل 100 مليون يورو قادما من صفوف تشيلسي.

وأصبح من المؤكد غياب هازارد نجم تشيلسي الأول عن صفوف البلوز في مواجهة ليفربول في نهائي كأس السوبر الأوروبي كما سيعاني تشيلسي كثيرًا من غياب اللاعب في منافسات الدوري والكأس في انجلترا في الموسم المقبل وهو ما يصب في مصلحة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

وما زاد من سعادة جماهير ليفربول كون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر صرف النظر تماما عن فكرة ضم ساديو ماني مهاجم الريدز، وذلك عقب ضم هازارد في الصيف الحالي.

في سياق منفصل، طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي بضرورة قدوم المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي، نجم فريق ليل الفرنسي إلى ملعب أنفيلد هذا الصيف، وذلك ليكون بديلًا محتملًا لنجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أكد المراسل والصحفي الموثوق في إذاعة RMC الفرنسية محمد بو حفصي، وهو الرجل الذي كشف عن وصول فابينيو إلى ليفربول قبل 12 شهرًا، أن ليفربول وبايرن ميونخ في مفاوضات جدية مع ليل الفرنسي من أجل التعاقد مع المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي.

وأشار الصحفي بو حفصي، إلى أن ليفربول في وضع جيد للتعاقد مع نيكولاس بيبي هذا الصيف، حيث يحرص الريدز على تقديم عرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني للظفر بخدماته ، إلى جانب بايرن ميونخ الذي قدم 75 مليون يورو، ولكن اللاعب لم يقرر بعد وجهته القادمة.

ويرغب ليفربول في التوقيع مع نيكولاس بيبي من ليل لتدعيم هجوم الريدز بالموسم المقبل كبديل محتمل لمحمد صلاح الذي ارتبط اسمه بمغادرة الأنفيلد هذا الصيف، متجهًا إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

وأعطت جماهير ليفربول موافقتها بشأن نقل نيكولاس بيبي هذا الصيف، كخليفة محتمل لمحمد صلاح الذي تلقى ثلاثة عروض من ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بجانب بايرن ميونخ الألماني لترك الليفر مع نهاية هذا الموسم.

طالع أيضًا:

جرايد كورة| مواجهة فان دايك ورونالدو تُسيطر على صحف أوروبا

سينما النجوم.. هازارد يقتل الراقص المغرور على بساط السامبا

حوار مع صديق صلاح.. “الآن أمتلك حارس شخصي”!