آخر الأخبار الدوري الفرنسي كورة أوروبية كورة إسبانية كورة اوروبيه

رسميًا.. أوروبا تنحاز لميسي على حساب “الجوهرة”

صلاح بجوار ميسي ضمن الأفضل بذهاب دوري الأبطال

يبدو أنه عام السعد بالنسبة للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، فبعد أن حقق “سيد اللاعبين” جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا العام الماضي، أصبح قريبًا بشدة من تحقيق نفس الإنجاز هذا العام، لكن بمساعدة الاتحاد الفرنسي.

إعلان

حيث قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ايقاف النجم الشاب كيليان مبابي (20 عامًا) لثلاث مباريات من عمر مسابقة الدور الفرنسي.

بعد أن نال كيليان مبابي، البطاقة الحمراء في نهائي كأس فرنسا، وذلك أمام نادي رين بسبب تدخل عنيف من قبل اللاعب الشاب في المباراة التي انتهت بتتويج الفريق الاحمر ورفقاء حاتم بن عرفة، نجم باريس ونيوكاسل السابق، باللقب على حساب النادي الباريسي في صدمة جديدة لفريق المدرب توماس توخيل في الموسم الحالي بعد أن خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد.

وكان من المنتظر مشاركة مبابي الذي سجل 30 هدفًا في 4 مباريات بالدوري الفرنسي قبل نهاية الموسم الحالي، لكن اللاعب سوف يخوض لقاء وحيد، بعد أن تم ايقافه في ثلاثة مباريات.

 

إعلان

 

رسميًا.. أوروبا تنحاز لميسي على حساب "الجوهرة"

 

ويتواجد ميسي في صدارة هدافي الحذاء الذهبي برصيد 34 هدفًا ويتبقى له خوض 3 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم بينما سوف يخوض مبابي صاحب الـ30 هدف، مباراة وحيدة، مما يعني أن الحذاء الذهبي أصبح “في جيب ميسي” بنسبة كبيرة للغاية.

إعلان

ويذكر أن مبابي أكد استمراره في صفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، بعد التقارير التي أشارت إلى رحيله لنادي ريال مدريد الإسباني.

والجدير بالذكر، أن منافس ميسي العام الماضي على لقب الحذاء الذهبي، كان نجم منتخبنا الوطني ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد أن نجح في تسجيل 32 هدف في البريميرليج، لكن ميسي حسم الجائزة لصالحه في النهاية.

طالع أيضًا:

برشلونة يوجه رسالة “خاصة” لمحمد صلاح!

صلاح يضع قدمًا في الليجا!