آخر الأخبار الانتقالات رئيسية

“زكريا” حل استثنائي على طاولة كلوب لتدعيم ليفربول

من الواضح أن كتيبة ليفربول الإنجليزي لن تسقط من فوق عرش أوروبا قريبا، في ظل ارتباط عديد من المواهب الشابة بالانضمام إلى قلعة أنفيلد رود خلال الفترة المقبلة.

إعلان

حيث أفادت بعض التقارير الصحفية العالمية التي انتشرت مؤخرًا إلى أن نادي ليفربول بقيادة مديره الفني المخضرم، الألماني يورجن كلوب، يستهدف التعاقد مع لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، النجم الدولي السويسري دينيس زكريا في العام المقبل.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق جيمس بيرس، والمختص في أخبار الانتقالات بالقارة العجوز، فإن نادي ليفربول مرتبط بقوة بضم السويسري دينيس زكريا لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، لكن خلال انتقالات الصيف القادم.

إعلان

ومن جانب أخر أعلن وكيل اللاعب الشاب السويسري رحيله في الشتاء القادم عن صفوف فريقه الألماني العريق، وذلك على الرغم من أن مدرب الريدز يورجن كلوب كان قد شدد في وقت سابق على سعادته بخط الوسط المتواجد معه حاليًا في أنفيلد رود بقيادة جوردان هندرسون وفابينيو وفينالدوم ونابي كيتا وتشامبرلين وجيمس ميلنر، ولا ينوي التعاقد مع أي لاعب وسط خلال الميركاتو المقبل.

وهناك عدة أندية إنجليزية تراقب صاحب الـ 22 عامًا، ويعد أبرزهم مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام، كما أن اللاعب مطلوب أيضًا لدى بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في ألمانيا وأتلتيكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

إعلان

وتمكن اللاعب السويسري من جذب انتباه الكثير من الأندية الأوروبية إليه، وخاصة الإنجليزية، بعد أداؤه الدفاعي المميز مع الفريق الألماني، ومساهمته الكبيرة في تصدره للبوندسليجا حتى الأن، ويمتلك دينيس زكريا عقدًا ساريًا مع الفريق الألماني حتى عام 2022.