آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

في تعليق أول عقب الانضمام للأهلي.. كهربا: النادي الأهلي هو بيتي

كهربا

أعلن النادي الأهلي رسميا ضم لاعب الزمالك السابق، محمود عبدالمنعم كهربا صباح اليوم، الجمعة، لينهي بذلك مسلسل امتد على مدار 6 أشهر كاملة عقب رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم المنقضي.

إعلان

وأبدى كهربا سعادته البالغة في ظهوره الأول عقب الانضمام إلى الأهلي عبر موقع إنستاجرام، محتفلا: “الطيبون دائما يفوزون في النهاية، الحمدلله”.

وأكد لاعب الزمالك السابق: “الفوز الحقيقي هو العودة إلى بيتي النادي الأهلي، هذا هو المكسب الأهم، الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

ونشر لاعب الأهلي الجديد هذه العبارات مرفقة بصورة له تجمعه مع والده بالإضافة إلى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق عقب الإعلان الرسمي عن تعاقده مع المارد الأحمر صباح اليوم.

ولعب الأهلي في صفوف المارد الأحمر ضمن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل الرحيل إلى إنبي في عام 2011، ليحصل على فرصة للعب بصورة رئيسية ضمن صفوف النادي البترولي قبل الانتقال إلى الزمالك بعد ذلك.

إعلان

وغادر كهربا صفوف الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي متجها إلى أفيش البرتغالي ليخوض 6 أشهر قبل العودة إلى الدوري المصري من بوابة المارد الأحمر، وذلك بحجة أن عقده مع الزمالك منتهي وباطل لتوثيقه عقب نهاية المدة القانونية.