آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب: لسنا مانشستر سيتي لنخسر أمام اليونايتد!

كلوب

أعرب المدرب الألماني يورجان كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن ثقته الكاملة في لاعبيه قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة في ديربي إنجلترا من أجل استكمال سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري.

إعلان

ويستضيف ليفربول غريمه التقليدي في كرة القدم الإنجليزي، مانشستر يونايتد على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة السادسة ونصف، على أمل استكمال الانطلاق نحو لقب الدوري الغائب منذ 30 عام عن خزائن الريدز.

كلوب يتغنى بمانشستر يونايتد ويثق بلاعبيه

كلوب

وتحدث يورجان كلوب للموقع العالمي “ليفربول إيكو” قبل مواجهة مانشستر يونايتد، موضحا: “مانشستر يونايتد يمتلك فريقا جيدا وعناصر قادرة على صنع الفارق، فريق يمتلك خبرات وعناصر لديها موهبة كبيرة، وإمكانيات داخل أرضية الملعب”.

وواصل كلوب حديثه عن مانشستر يونايتد: “اتوقع أنهم سيتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، إنهم حقا فريق جيد وقادرون على تقديم أداء مميز، سوق الانتقالات مازال مفتوحا وقادرين على التعاقد مع لاعبين يحققون فكر المدير الفني النرويجي”.

إعلان

وحذر كلوب لاعبيه من مواجهة مانشستر يونايتد، مؤكدا: “مانشستر يونايتد لديه القدرة على تحقيق الفوز في المباراة، يجب علينا الحذر وفرض أسلوبنا والتعامل معهم بصورة جيدة حتى لا يحدث ذلك، إنهم يمتلكون عناصر جيدة ولذلك يجب علينا التعامل بهدوء مع المباراة”.

وعلق المدير الفني الألماني على تحقيق مانشستر يونايتد نتائج إيجابية أمام الفرق الكبرى في الدوري الموسم الحالي: “نحن لسنا مانشستر سيتي، يمكن أن نكون خصم صعب ونفرض أسلوبنا ونمنع الخصم من اللعب أمامنا بأريحية، لن نعطيهم فرصة للعب كرة القدم التي يريدونها”.

إعلان

وكان مانشستر يونايتد قد تمكن من التغلب على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في البريمرليج بهدفين مقابل هدف وحيد، وهو ما يملح له يورجان كلوب في تصريحاته.

ووجه المدير الفني لليفربول حديثه للاعبيه، محمسا: “سنخوض المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، يجب أن ندرك ذلك جيدا قبل صافرة البداية ونعمل على فرض أسلوبنا ونكون في أفضل حالاتنا البدنية والفنية متسلحين بالجماهير التي ستدعم الفريق بالطبع”.

واختتم كلوب تصريحاته مشيدا بلاعبيه: “في حال كنا في أفضل حالاتنا الفنية والبدنية فإننا سنسبب المشاكل للخصوم وستكون الأمور صعبة على أي خصم يأتي إلى ملعبنا”.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة وبفارق 13 نقطة عن بطل البريمرليج الموسمين الماضيين، مع تبقي مواجهتين للريدز.

كلوب يحتوي أزمة صلاح وماني

نقلت شاشات البث الغضب الكبير الذي ظهر على ساديو ماني عقب استبداله في مباراة ليفربول أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي، بسبب عدم تمرير صلاح له الكرة في فرصة كانت محققة للنجم السنغالي من أجل تسجيل هدف.

وعلق يورجان كلوب على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “الأمر أخذ أكبر من حجمه بعد هذا الموقف، إنه يشبه حينما تقول يا إلهي كيف حدث هذا الأمر ولكن الأمر لم يكن بهذا السوء على الإطلاق”.

وواصل كلوب شرحه لكيفية احتواء الأزمة المشتعلة بين الثنائي: “فقط تحدثت معهم، في هذه الحالة يجب عليك مواجهة زميلك بما لديك والنقاش به حتى تنتهي الأزمة سريعا وهو ما جعلت الثنائي يقوم به عقب نهاية المباراة، لتنتهي المشكلة سريعا”.

واختتم كلوب تعليقه على هذه الأزمة، مقللا من حدتها ومؤكدا: “هذه الأمور واردة في كرة القدم وتحدث بصورة مستمرة، لا داعي للقلق لأن العلاقة بين الثنائي على أكل وجه ولا توجد أزمة حقيقية بينهما حاليا أو في الوقت السابق”.

ويسير ليفربول تحت قيادة يورجان كلوب بخطوات ثابتة نحو تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عام، بانفراده بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن بطل النسختين الماضيتين مانشستر سيتي مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني قد حقق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2019 بعد منافسة مع الملك المصري محمد صلاح، والذي حصد الجائزة في العامين الماضيين.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

“خليفة فلافيو والقناص أم فُقاعة”.. ماذا قدم أليو بادجي ليُحلق بنسر الأهلي؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا