آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

كلوب يتحدث عن فريقه “الذي لا يُقهر” وتحقيق دوري اللاهزيمة

كلوب

علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على وصف فريقه بـ”الذي لا يقهر” بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يحققها الريدز في الجولات الأخيرة، موضحا موقفه من تحقيق الدوري الذهبي.

إعلان

وحافظ ليفربول على سلسلة انتصاراته بالعبور من عقبة ولفرهامبتون المعقدة والفوز بهدفين مقابل هدف وحيد بفضل الهدف المتأخر الذي سجله فيرمينيو، للابتعاد أكثر في صدارة البريمرليج والاقتراب من تحقيق اللقب الغائب منذ 30 عام عن خزائن الريدز.

مؤتمر كلوب

كلوب

وظهر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شروزبري ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، متحدثا في البداية عن إمكانية تحقيق دوري اللا هزيمة:

“أنا هنا منذ أربع سنوات ونصف، لم أسمع نهائيا بعبارة دوري لا هزيمة في إنجلترا، لا اهتم نهائيا بتحقيق هذا الإنجاز ولا أسعى للوصول له، نضع تركيزنا بالكامل على تحقيق لقب الدوري وإسعاد الجماهير المتشوقة إلى هذا اللقب”.

إعلان

وواصل كلوب تحدثه عن الاقتراب من تحقيق لقب الدوري: “لم نضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا حتى الآن، هذا أبلغ رد على اقترابنا من تحقيق اللقب وكل هذه الأقاويل في الفترة الحالية”.

واستاء المدير الفني لنادي ليفربول من سؤال أحد الصحفيين حول تسمية الريدز بـ”الفريق الذي لا يقهر”، مهاجما إياه: “إنه سؤال سخيف وأنت تعلم ذلك جيدا ولكنك وجهت السؤال على الرغم من ذلك، تريد أن تسأل فقط”.

إعلان

وعلى الرغم من مهاجمة كلوب للصحفي إلا أنه جاوب على السؤال: “لم نحسم أي شئ حتى الآن، نركز الآن على مباراة الكأس ثم مباراة ويستهام وساوثهامبتون ولا نركز على ما يقال، ولو كان كلام إيجابي فأشكركم عليه وإن كان سلبي لا يهم”.

كلوب

واستكمل كلوب رده: “المباراة الماضية أبلغ رد على هذا السؤال، عانينا أمام ولفرهامبتون ولم نستطع الفوز إلا بالقتال حتى الدقائق الأخيرة وبذل الجهد والعرق، وهذا ما يدل على إننا من الممكن أن نقهر ونتعرض للخسارة لكننا نحاول ألا يحدث ذلك”.

وكشف المدرب الألماني عن إصابة ماني وعودته إلى المباريات: “الأمور ليست واضحة حتى الآن، سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة في مران اليوم وسنحدد مدة غيابه عن الملاعب بصورة نهائية وموعد عودته”.

وتعرض ساديو ماني إلى الإصابة في مباراة ولفرهامبتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، وغادر أرضية الملعب قبل إنقضاء النصف ساعة الأول من المباراة.

وأوضح كلوب سر الانتصارات المتتالية لفريقه في الجولات الأخيرة، مشيدا بلاعبيه: “لاعبو الفريق يتمتعون بعقلية الانتصارات والرغبة الدائمة في تحقيق الفوز والانتصار وهو ما يساعدنا للحفاظ على مستوانا بهذا الشكل، دون الجوع إلى الانتصارات لن نستطيع تحقيق ذلك”.

وأشاد التقني الألماني بالمنضم حديثا إلى صفوف الريدز، مينامينو: “إنه لاعب مميز للغاية، يمتلك إمكانيات مذهلة ويرغب في القتال داخل أرضية الملعب وإثبات ذاته وهو ما أردناه، يثبت ذلك في كل تدريب ويثبت أنه اللاعب الذي أردنا التعاقد معه بالفعل”.

وواصل كلوب تغنيه باللاعب الياباني: “يمتلك ميزة القدرة على شغل أكثر من مركز في الجزء الهجومي، وهذا أمر يساعد الفريق بصورة كبيرة على أن يصبح أكثر مرونة في المباريات”.

واختتم المدير الفني لليفربول تصريحاته: “في مباراة الكأس سنقوم بما فعلناه أمام إيفرتون، الدمج بين العناصر الأساسية والتي تشارك بنسبة أقل والعائدين من الإصابة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه المباراة”.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة وبفارق 16 نقطة عن الوصيف صاحب لقب البريمرليج في النسختين الماضيتين، مانشستر سيتي مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز أمام ويستهام يوم الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا