آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة إسبانية كورة عالمية

لا يفعلها سوى لاعب واحد فقط.. ميسي يفوز على إشبيلية قبل الكلاسيكو

لا يفعلها سوى لاعب واحد فقط.. ميسي يفوز على إشبيلية قبل الكلاسيكو

قاد النجم الأرجنتيني ليو ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، فريقه لتحقيق عودة رائعة، وحول تأخره في النتيجة إلى فوز على إشبيلية.

إعلان

وتمكن برشلونة من الفوز على إشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزاخوان”، ضمن فعاليات الجولة 25 من الليجا.

وضع الجناح الإسباني خيسوس نافاس إشبيلية في المقدمة في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول.

وعادل ميسي النتيجة سريعًا في الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من الجانب الأيسر لراكيتيتش، لعبها ميسي على الطائر من على حدود منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية العليا من شباك حارس إشبيلية.

طالع أيضًا: بالفيديو – ميسي يكرر رائعة زيدان التاريخية بهدف عالمي

إعلان

وتقدم إشبيية مرة أخرى قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق الأرجنتيني جابريير ميركادو.

وفي الشوط الثاني عاد ميسي مرة أخرى وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 67 بطريقة رائعة بتسديدة قوية بقدمه اليمنى.

وعاد ميسي وسجل الهدف الثالث له “هاتريك” ولفريقه، بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى، ووضعها فوق الحارس “لوب”، لينهي على طموح آشبيلية.

قبل أن يسجل سواريز هدف قتل المباراة بالدقيقة 93، بصناعة  من ميسي.

إعلان

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة للنقطة رقم 57، في صدارة جدول ترتيب الليجا، بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو الوصيف و12 نقطة عن الغريم ريال مدريد، ومازال لثنائي مدريد مباراة متبقية.

وينتظر الجميع المواجهتين المقبلتين حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، الخاص بالنادي الملكي، مواجهتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ويوم السبت المقبل في بطولة الليجا.