آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

جحيم الخبث البرازيلي يلوح في الأفق.. مدافع أرسنال الجديد يُنذر صلاح بتكرار إيقافه

صلاح

أتم نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع المدافع الإسباني بابلو ماري فيلار قادما من بطل أمريكا الجنوبية، فلامينجو البرازيلي ليصبح تدعيم الجانرز الدفاعي من أجل استكمال الموسم الحالي، والذي سبق وواجه محمد صلاح من قبل.

إعلان

مدافع أرسنال يتحدى صلاح

ورفع المدافع البرازيلي راية التحدي في وجه مهاجمي البريمرليج خاصة ثلاثي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني إضافة إلى روبيرتو فيرمينيو، والذي سبق وواجههم في بطولة كأس العالم للأندية الماضية.

وتحدث فيلار عن مواجهة ليفربول السابق في بطولة كأس العالم للأندية، موضحا: “كانت تجربة رائعة في مواجهة الريدز ببطولة كأس العالم للأندية، قدمنا مباراة جيدة أمام فريق كبير مثل ليفربول وصعبنا عليهم المباراة”.

وواصل المدافع البرازيلي حديثه عن مواجهة المونديال: “أبليت بلاءا حسنا كأداء فردي، وقدمنا مباراة جيدة، وقادر على أن أكرر هذا الأداء في الدوري الإنجليزي أمام مثل أندية عظيمة”.

إعلان

وعلق مدافع أرسنال الجديد على إمكانيات ثلاثي ليفربول: “إنهم فريق رائع بكل تأكيد ويمرون بفترة استئنائية، لكن في النهاية إنهم بشر مثل الباقيين، إنهم أفضل لاعبي العالم لكن يمكن إيقاف خطورتهم ومواجهتهم”.

وعن مواجهتهم مع أرسنال، أوضح فيلار: “أرسنال يمتلك عناصر مميزة وقادر على مناطحة كبار إنجلترا، يجب أن نقدم أفضل ما نملك أمام أي فريق مهما كان سواء ليفربول أو غيره من الأندية الكبرى”.

إعلان

واختتم الوافد الإسباني الجديد إلى الجانرز: “صلاح وماني لديهم إمكانيات مميزة لكنهم بشر ونستطيع إيقافهم، وتمكنت من ذلك بالفعل مع فلامينجو لمدة 90 دقيقة كاملة”.

وتواجه ليفربول مع فلامينجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي انتهت بفوز قاتل للريدز في الوقت الإضافي.

تحدي مبني على تجربة ناجحة

نجح فيلار بالفعل حينما كان مدافعا مع فلامينجو في إيقاف خطورة محمد صلاح بقيادة منظومة قوية للمدرب البرازيلي المخضرم، خيسوس.

فرمينو

واعتمد التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز على نجمنا المصري محمد صلاح منذ البداية وحتى النهاية مثلما حدث في مباراة نصف النهائي الماضية أمام فريق مونتيري المكسيكي.

الفرعون المصري لعب الدقائق كاملة في كأس العالم للاندية الذي أقيم في دولة قطر مؤخرًا، وذلك على الرغم من أن معظم عناصر ليفربول الأساسيين قد حصلوا على قسطا من الراحة سواء في المباراة الأولى أو المباراة الثانية، مثلما جلس فرمينو وماني وفان دايك وألكسندر أرنولد على مقاعد البدلاء في لقاء مونتيري المكسيكي.

صلاح

كلوب قرر الاعتماد على الملك المصري في المباراتين بشكل كامل من الممكن للدعم الكبير الذي حظى به نجمنا المصري من قِبل الجماهير هناك، ولكن على أرض الواقع فإن صلاح كان من المفترض أن يرتاح بعض الوقت في قطر لأن الريدز مقبل على موقعة نارية يوم الخميس المقبل أمام فريق ليستر سيتي بالبريميرليج، وسيحتاج كلوب خلالها إلى كل نجومه من أجل حسم النقاط الثلاث.

“مو مو” خرج بعد مباراة مونتيري الماضية ليؤكد أن عناصر الفريق المكسكي تعاملوا بشكل قوي وخشن للغاية في التدخلات حتى يتملك الرعب نفوس نجوم الريدز، وهو الأمر الذي تكرر بشكل أكبر خلال المباراة النهائية أمام كتيبة فلامينجو البرازيلي الذي تعمد لاعبيه استفزاز عناصر الريدز والتدخل على الأقدام مباشرة، لاسيما في التعامل مع صلاح وماني.

صلاح

والمثير في الأمر أن سلسلة التدخلات العنيفة والاستفزازات تجاه صلاح وماني لم تسفر عن بطاقة صفراء لأي من لاعبي فلامينجو بل بالعكس تلقى الثنائي الإفريقي المميز بطاقة صفراء، ماني لردة فعل تجاه استفزازت رافينيا ظهير أيمن فلامينجو، وصلاح بسبب تدخل طبيعي للغاية مع لاعب فلامينجو.

اقرأ أيضًا..

يوفنتوس ضد نابولي| مدينة قامت على أنقاض الأخرى

 ديربي روما| عداوة خلقها نظام “فاشي” وعنف وصل إلى حد القتل

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا