آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

من بيراميدز إلى الزمالك.. 4 صفقات من العيار الثقيل في طريقها للحسم

المقاولون يفجر مفاجأة مدوية بشأن حكام لقاء بيراميدز ويهدد بالانسحاب

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لأعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، عن اقترابه من إنهاء الإتفاق على ضم 4 صفقات مدوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إعلان

وشدد رئيس الزمالك أن الإتفاق تضمن ضم كل من صانع الألعاب المخضرم عبدالله السعيد، والظهير الأيسر الشاب محمد حمدي، والمدافع الصلب عبدالله البكري، ومحمد مجدي “أفشة”، رباعي فريق بيراميدز في الموسم المقبل.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن إدارة بيراميدز رفضت التخلي عن بعض اللاعبين في الوقت الحالي بسبب طموح الفريق في المنافسة على بطولة الدوري والحاجة إلى العناصر الأساسية وتأجيل الأمر إلى مطلع الموسم الكروي الجديد.

وكان عبدالله السعيد قد انضم إلى صفوف بيراميدز في يناير الجاري بعد فترة احترافه بين صفوف فريق أهلي جدة السعودي ونجح في تقديم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية وسجل في أولى مبارياته مع فريق بيراميدز بشباك النادي الأهلي وأصبح من أهم اللاعبين بين صفوف فريق بيراميدز.

ويعاني الثنائي عبد الله البكري ومحمد مجدي “أفشة” تحديدًا، من عدم المشاركة بشكل أساسي مع فريقهم خلال الآونة الأخيرة، بسبب اعتماد المدير الفني لبيراميدز، العميد حسام حسن، على ثنائية دفاعية مكونة من علي جبر وأحمد أيمن منصور، وفي ظل تواجد السعيد أصبح محمد مجدي حبيسًا لمقاعد البدلاء.

إعلان