آخر الأخبار

وجهة نظر.. “الشيخ وشريف” أحق بالفرصة التي يحصل عليها الشحات

فيديو - أهداف الأهلي 1-1 الإسماعيلي

مازال حسين الشحات، الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الأهلي يقدم أداءً متراجعًا بقميص الشياطين الحمر منذ انتقاله في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

إعلان

حسين الشحات، المنضم حديثًا لصفوف النادي الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي العين الإماراتي مقابل 5 مليون يورو، في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي، يظهر بشكل بائس مع الفريق في كل مبارياته حتى الآن.

وظهر الشحات متأثرًا بالمبلغ الضخم الذي دفعه الأهلي من أجل ضمه في الميركاتو الماضي، وفشل في التخلص من الضغوطات التي يتعرض لها.

حسين الشحات حقق حلم حياته بالإنضمام للأهلي وقدم العديد من التضحيات، وبالرغم من حصوله على فرصة المشاركة أساسيًا منذ مباراته الأولى، بالإضافة إلى دعم جماهيري كبير، إلا أن اللاعب لم يقدم أفضل ما لديه حتى اللحظة، وهو ما عرضه للانتقاد من الجماهير في الفترة الأخيرة.

وشارك الشحات مع الأهلي في 14 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف واحد فقط. أرقام ضئيلة للغاية مقارنة بالمبلغ الكبير الذي إنضم به للمارد الأحمر، ومنافسته على المشاركة في أحد المركز الهجومية.

إعلان

بكل تأكيد هناك بعض اللاعبين في قائمة الأهلي الحالية، لم ينالوا الفرصة الكاملة مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، ويستحقوا الحصول على الفرصة التي حصل عليها حسين الشحات.

الثنائي الهجومي أحمد الشيخ ومحمد شريف، أظهرا إمكانياتهم الكبيرة وشخصيتهم في أرض الملعب في المباريات القليلة التي شارك بها الثنائي، ويتم تجاهلهم من جانب لاسارتي.

أحمد الشيخ ظهر في 8 مباريات فقط مع الأهلي كأساسي أو بديل في بطولة الدوري الممتاز بإجمالي 617 دقيقة، وسجل ثلاثة أهداف وصنع هدف.

بينما محمد شريف يضع بصمته عند كل مشاركة له، ويتم استبعاده من قائمة المباريات، سجل هدفين وصنع مثلهما في 6 مباريات فقط كأساسي أو بديل بإجمالي 198 دقيقة مع الأهلي في الدوري.

إعلان