آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بيراميدز:قدمنا لإكرامي عرض ليس له مثيل.. وأحمد الشناوي حارس مصر الأول

إكرامي

كشف عمرو بسيوني، مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز، عن موقف التعاقد مع شريف إكرامي، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، مُشيرًا إلي قيمة أحمد الشناوي وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

بيراميدز يتحدث عن موقف إكرامي والشناوي

أحمد الشناوي - بيراميدزوقال بسيوني خلال تصريحات له عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، قائلًا: “أحمد الشناوي بالنسبة لنا هو حارس مرمى الأول”.

وأَضاف: “أحمد الشناوي قيمة كبيرة جدًا، وصادفه سوء حظ بكثرة الإصابات التي تعرض لها، واليوم شارك في التدريبات وكان يؤدي بقوة”.

وتابع: “هل يصح أن يتم تداول اسمه على البرامج ويتم عرضه على الأندية! هل يصح أن يكون أحد أفضل المواهب في مصر يتم عرضه على الأندية بهذا الشكل على الهواء؟”.

وواصل متحدثًا عن شريف إكرامي: “أعلنا منذ شهرين أننا مهتمين بشريف إكرامي، لكن لم يحدث توقيع نهائي، نحن قدمنا له عرض لن يستطيع نادي في مصر أن يقدمه “عرض ليس له مثيل”، ولكن لم يرد”.

إعلان

وتابع: “وما أعلمه أيضًا أنه لديه عرضين من خارج مصر وأتمنى انضمامه لبيراميدز”.

وواصل: “حتى لو شريف إكرامي انضم لبيراميدز سيظل أحمد الشناوي والمهدي سليمان في الفريق، وقرار المشاركة يعود للجهاز الفني، نحن نصنع قائمة قوية في كل المراكز، والأمر يعود لوجهة نظر المدير الفني والمدير الرياضي وما يقولون عليه ننفذه”.

إعلان

وأتم مدير التعاقدات ببيراميدز: “لم نتطرق خلال الحديث مع اللاعبين على تخفيض عقودهم، هذه سياسة النادي في التعامل، جددنا للاعبين رغم أن عقودهم ستنتهي بعد موسمين ولكن هذه سياستنا للحفاظ على استقرار الفريق، ولم ولن يحدث تخفيض لعقود اللاعبين”.

أجاي يضحي بالأموال الطائلة من أجل الأهلي

أجاييتُشير التقارير والتكهنات التكهنات الصادرة من داخل أسوار القلعة الحمراء عن تواجد عرض فرنسي ضخم من أجل الظفر بخدمات النيجيري جونيور أجاي خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبل.

وأفادت التقارير أيضًا إلي تقدم أحد الأندية الصينية عرضًا للتوقيع مع النيجيري أجاي، والذي أشارت التقارير الصحفية إلي وصوله لـ5 مليون دولار.

وفي ذات السياق، كان يُفكر بيبو ولجنة التخطيط في التضحية ببعض اللاعبين من أجل الخروج من الضائقة المالية، والتي جاءت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكذلك أزمة رد تبرعات تركي آل الشيخ، إلا أن تمسك فايلر ببعض اللاعبين وعلى رأسهم أجاي ومعلول غير خارطة طريق مجلس الإدارة.

بينما على الجانب الأخر، فقد أبلغ أجاي مسؤولو الأهلي عن تمسكه بالبقاء داخل التتش، خاصًة في ظل الاحة النفسية التي يشعر بها، بالإضافة إلي اعتماد فايلر الأساسي عليه، مع ترك الأمر كاملًا لمجلس الإدارة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أجايي في عام 2016 لمدة 4 سنوات قادما من النادي الصفاقسي التونسي.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن عن تجديد تعاقد أجاي في فبراير من العام الماضي، ليظل مرتبطًا بالقلعة الحمراء لمدة ثلاثة سنوات بدأت من الصيف الماضي، حيث يمتد عقد جونيور إلي عام 2023.

عبد الحفيظ يكشف موعد عودة محمد محمود وحمدي فتحي

سيد عبد الحفيظ

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “حمدي فتحي سيكون جاهزًا للتواجد بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين على الأكثر”.

وأضاف: “اللاعب خضع لفحص طبي أكد تحسن حالته واقترابه من إعلان الجاهزية والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق”.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج عشرة أيام على الأكثر؛ للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وتابع أن حالة محمد محمود تحسنت كثيرا، وبات قريبًا للغاية من إعلان جاهزيته وفقا لنتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مؤخرًا.

وأوضح أن اللاعب يضع اللمسات الأخيرة على برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي، مؤكدًا أنه بات على أعتاب التواجد رفقة زملائه في تدريبات الكرة خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك بعد طول غياب.

فيما عقد سيد عبد الحفيظ جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الاول لكرة القدم؛ للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين ومستجدات البرنامج التأهيلي للمصابين.

وواصل الأهلي تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل وأثناء التدريبات من خلال تعقيم المقاعد المخصصة للاعبين، وكافة الأدوات في محيط الملعب.

ويحرص النادي على تنفيذ نظام التباعد بين اللاعبين من خلال المقاعد المخصصة خارج الملعب.

وخاضت المجموعة الأولى من لاعبي الأهلي مرانها في الثامنة والنصف صباحا، فيما توافد لاعبو المجموعة الثانية على النادي؛ استعدادا لخوض المران، وفقا للنظام الذي أعده الجهاز الفني منذ العودة للتدريبات.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا