آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

خاص| كل شئ انتهى.. كهربا على أبواب القلعة الحمراء

أصبح لاعب الزمالك السابق، محمود عبدالمنعم “كهربا” قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الغريم التقليدي النادي الأهلي بداية من يناير المقبل، في صفقة انتظرتها الجماهير الحمراء بشدة.

إعلان

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه اجتمع مع مسؤولي القلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية في اجتماع مثمر، تمكن خلاله الطرفان في التوصل إلى اتفاق نهائي حول كافة تفاصيل عقد كهربا مع الأهلي عقب انتقاله.

كهربا ينضم إلى المارد الأحمر بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، بالإضافة إلى الاتفاق النهائي على الراتب الذي سيحصل عليه لاعب الزمالك السابق داخل أسوار القلعة الحمراء.

وحدد الطرفان موعد جديد ليقوم الجناح الدولي بتوقيع العقود بصورة رسمية عقب تجهيزها من مسؤولي النادي الأهلي، إضافة إلى تواجد وكيل أعمال اللاعب أحمد يحيى في الجلسة المقبلة لإنهاء الأمر بصورة رسمية لتوثيقه.

الأهلي سيقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي للاعب، والذي قام بإنهاء تعاقده مع فريقه البرتغالي ديسبورتيفو أفيش، بدفع الشرط الجزائي مسبقا والذي تبلغ قيمته 400 ألف يورو.

إعلان

ووافق كهربا على تخفيض راتبه الذي كان يرغب في تقاضيه مع الزمالك، بناءا على رغبة الأهلي في أن يتساوى اللاعب مع لاعبي الفئة الأولى داخل النادي وعدم تخطيه هذا الحاجز، تلاشيا لحدوث أي أزمات.

وستشهد الأيام القليلة المقبلة توقيع كهربا على العقود بصورة رسمية عقب إنهاء الاتفاق على بعض حقوق الإعلانات المتبقية فقط، ليصبح كهربا لاعبا للأهلي بصورة رسمية بعد ذلك.

إعلان

ورحل كهربا عن صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية بعد خلافات مع رئيس النادي، مرتضى منصور مستخرجا بطاقة دولية مؤقتة، لينضم بعد ذلك إلى الدوري البرتغالي مع وضع شرط جزائي في عقده مع فريقه أفيش.