آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

نجم الزمالك السابق يفضح مخطط كبار الزمالك في مباراة الـ6-1 بسبب مرتضى منصور

فجر رضا سيكا، نجم نادي الزمالك السابق، مفاجأة مدوية بخصوص المباراة التاريخية بين قطبي الكرة المصرية في عام 2002، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي على غريمه التقليدي في ميت عقبة بنتيجة 6-1.

إعلان

حيث أكد سيكا خلال تصريحاته لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: “طلبت من أوتوفيستر الخروج من الملعب بعد هدف إبراهيم سعيد الثاني في مرمانا ولكنه رفض أن يقوم باستبدالي”.

وأضاف مدافع الزمالك السابق: “قبل مباراة الـ 6-1، اتفق بعض نجوم نادي الزمالك على التواطؤ باللقاء من أجل أن يرحل مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة وقتها”.

وواصل: “كافة لاعبي نادي الزمالك تخاذلوا بالفعل خلال هذه المباراة، إلا هذا الرباعي، أنا وحسام وإبراهيم حسن ومحمد عبد المنصف”.

إعلان

واستطرد قائلا: “طارق السيد كان متخاذلًا أيضًا، وهو من تسبب في دخول مرمانا الهدف الأول الذي سجله رضا شحاتة، ومن أكد لي هذا الحديث هو مرتضى منصور وأخبرني ليلة المباراة أننا سنخسر لكي يرحل”.

وأوضح رضا سيكا لاعب الإسماعيلي والزمالك السابق؛ أن النادي الأهلي كان يرغب في ضمه حين كان لاعبا في قلعة الدراويش.

إعلان

وقال: “الأهلي كان يرغب في ضمي وانتقلت إلى أهلي جدة بناء على طلب من صالح سليم رئيس الأهلي السابق”.

وأضاف: “رئيس أهلي جدة الأمير عبد الله الفيصل كان صديقا لصالح سليم وكنت سأنتقل للهلال لكني انتقلت لأهلي جدة”.

وأتم مدافع الزمالك السابق: “حين عرض الأهلي ضمي كان لدي عروضا من مارسيليا الفرنسي وكولون الألماني وأبلغت مسؤولي القلعة الحمراء برغبتي في خوض تجربة الاحتراف”.

ابن ميت عقبة يفجرها: صالح جمعة زملكاوي

يستمر صانع ألعاب النادي الأهلي، صالح جمعة في إثارة الجدل داخل جدران القلعة الحمراء، هذه المرة بعد تغيبه عن تدريبات الفريق لأربع أيام متتالية دون إذن من الجهاز الفني للمارد الأحمر، وهو ما أدى إلى توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب.

أزمة صالح جمعة الأخيرة لم تكن الأولى وإنما أزماته والعقوبات الموقعة عليه من الأهلي عرض مستمر منذ انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء في عام 2015، وهو ما يجعل استمراره مع الفريق علامة استفهام واضحة.

صالح جمعة “زملكاوي”

وفجر لاعب الزمالك السابق، صالح موسى مفاجأة مدوية في حواره مع قناة “تايم سبورتس” بخصوص انتماء صالح جمعة، مؤكدا: “صالح جمعة صديقي وأنا أعرف انتماءه جيدا، إنه زملكاوي واتمنى مشاهدته داخل جدران القلعة البيضاء”.

وواصل صالح موسى حديثه عن وضع صالح جمعة الحالي: “نصحته عدة مرات ترك الأهلي لأن ذلك سيكون أكثر فائدة له وللفريق الأحمر، إنه يحب الزمالك”.

واختتم لاعب الفارس الأبيض السابق حديثه عن لاعب الأهلي المشاغب: “أتمنى أن ينتقل إلى الزمالك في الفترة المقبلة، سيكون قادر على تقديم الإضافة مع الفريق ويستطيع التأقلم داخل جدران القلعة البيضاء بعدما فقدها في الأهلي”.

ويبتعد صالح جمعة عن المشاركة بصورة نهائية تحت قيادة المدير الفني السويسري، رينيه فايلر إذ لم يشارك اللاعب في أي دقيقة تحت قيادة المدرب السويسري منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما برره اللاعب للتمرد على حضور تدريبات الفريق.

ويتصدر المارد الأحمر صدارة الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة بتحقيق 33 نقطة من خوض 11 جولة حتى الآن منذ بداية الموسم، مبتعدا عن الغريم التقليدي بفارق 9 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة للأهلي.

وضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ موقف الثنائي المحترف وليد أزارو وجيرالدو مع الفريق في الفترة المقبلة في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، كاشفا في الوقت ذاته عن موقف صالح جمعة وحسين السيد مع الفريق.عبدالحفيظ يوضح موقف لاعبيه

عبدالحفيظ يوضح موقف راحلي الأهلي

جيرالدو

أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ موقف الثنائي المحترف وليد أزارو وجيرالدو مع الفريق في الفترة المقبلة في حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، كاشفا في الوقت ذاته عن موقف صالح جمعة وحسين السيد مع الفريق.عبدالحفيظ يوضح موقف لاعبيه

وظهر سيد عبدالحفيظ في مكالمة هاتفية على قناة القاهرة والناس عقب لقاء الأهلي مع طنطا موضحا موقف الثنائي الأجنبي المتواجد: “اليومان القادمان سيكونان حاسمان في مصير الثنائي سواء الاستمرار مع الأهلي أو الرحيل في يناير الحالي”.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي الأمر: “جيرالدو كان على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم وكان من الممكن أن يشارك في أي لحظة، وهذا يدل أننا لم نتخذ القرار النهائي بشأن استمراره من عدمه مع الفريق وأن الأمر لم يحسم بعد”.

وعن استبعاد وليد أزارو من قائمة المباراة النهائية، علق عبدالحفيظ: “القرار فني من المدير الفني للفريق وليس له أي علاقة باستمراره من عدمه ولم اتدخل فيه على الإطلاق، سنحسم الأمر بصورة نهائية خلال اليومين القادمين”.

وانتقل مدير الكرة في القلعة الحمراء للحديث عن الصفقة المنتظرة، مؤكدا: “حينما ننهي كافة الأمور بصورة رسمية سيتم الإعلان عن الصفقة، هناك طريقة نتبعها في التفاوض والتعاقد مع اللاعبين وهو ما يحدث حاليا، ومعنى عدم الإعلان عن الصفقة بأنها لم تنتهي بعد”.

صالح جمعة

وجاء الدور للحديث عن موقف الثنائي صالح جمعة وحسين السيد في الانتقالات الحالية، ليؤكد لاعب الأهلي السابق: “الثنائي مميز لكن لا جديد بشأنهما في الوقت الحالي، مازال أمامنا 15 يوم ولا أحد يعلم ما سيحدث خلال هذه الفترة”.

وواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي حديثه عن الثنائي: “لم يحصلا على فرصة المشاركة بصورة كبيرة في الفترة الماضية، ونرغب في حصولهما على فرصة للظهور والمشاركة خاصة حسين السيد والذي يمتلك خبرات كبيرة وشارك في نهائي إفريقي من قبل”.

واستكمل سيد عبدالحفيظ توضيحه للموقف: “سأعقد جلسة مع حسين السيد الخميس للمناقشة حول العروض من الناحية الفنية قبل المادية، نرغب في مصلحة اللاعب فنيا للاستفادة منه وإفادته في المستقبل، اعتقد أنها قد تكون جلسة حاسمة”.

واختتم مدير الكرة في القلعة الحمراء تصريحاته بالحديث عن مباراتي القمة في شهر فبراير: “بالطبع ستكون المباراة الأولى ذو تأثير على اللقاء الثاني في الدوري، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بقلب السوبر والاستمرار في المشوار الإيجابي ببطولة الدوري”.

اقرأ أيضًا..

لماذا علينا الصمت؟ فايلر سيكون السبب في تبخر حلم التاسعة

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا