آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

ثورة التصحيح تبدأ بالنني وأوزيل.. الصحافة الإنجليزية تضع روشتة عوة أرسنال للعصر الذهبي

لا يزال الغموض يسيطر على موقف الدولي المصري، محمد النني لاعب بشكتاش التركي المعار من أرسنال الإنجليزي، وذلك سواء بالبقاء أو الرحيل عن فريقه الحالي في الموسم المقبل.

إعلان

الصحافة الإنجليزية تطالب أرسنال بعدم عودة النني

النني

وانتقل النني إلى بشكتاش مطلع الموسم الجاري قادمًا من أرسنال على سببل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

موقع “فوتبول لندن” الإنجليزي، نشر تقرير خاص عن نادي أرسنال وطالبه بالتخلص من  6 لاعبين الصيف القادم وذلك من أجل نجحا تجربة ميكل أرتيتا مدرب الفريق الجديد

وأضاف الموقع أن أرتيتا يسعى جاهدًا لقيادة الجانرز إلى منصات التتويج وذلك بعد غياب طويل على مدار السنوات الماضية، وذلك لن يحدث إلا بتجديد دماء الفريق وبناء فريق آخر.

إعلان

ورشح الموقع الإنجليزي 6 لاعبين للرحيل عن أرسنال الموسم الجديد ويأتي على رأسهم الدولي المصري محمد النني الذي تنتهي إعارته لبشكتاش بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة للخماسي مسعود أوزيل، موستافي، كوستاس مافروبانوس، سياد كولاسيناك، وهنريك مخيتاريان.

جدير بالذكر أن نتائج أرسنال تحسنت بشكل كبير منذ تولي أرتيتا مهمة تدريب الفريق حيث لم يتلق إلا هزيمة واحدة فقط كانت على يد تشيلسي.

إعلان

النني يدق أبواب عاصمة الضباب

الننيحدد نادي بشكتاش التركي البديل المناسب للاعب وسط الفريق الأول، محمد النني، تمهيدًا لرحيله في نهاية الموسم وعودته إلى آرسنال في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير التي أكدت خلال الأيام الماضية بأن المدرب، سيرجين يالسين، قد طلب من الإدارة عدم شراء محمد النني من آرسنال أو حتى تجديد الإعارة، وبالتالي سيعود إلى ملعب الإمارات.

ووضع يالسين قائمة مكونة من 5 لاعبين، طالب إدارة بشكتاش بالتخلص منهم وكان على رأسهم محمد النني، بل واستقر على بديله المناسب.

وأفادت صحيفة “Ajans Spor” التركية بأن مدرب بشكتاش قرر إعادة اللاعب المعار من صفوف الفريق، فتيح أكسوي، المتواجد ضمن صفوف نادي سيفاسبور ليكون تعويضًا للنني.

ونجح أكسوي في لفت الأنظار من خلال أداءه الفني المميز مع سيفاس سبور وهو ما أقنع يالسين بضرورة عودته إلى بشكتاش مرة أخرى.

النني ينفجر في وجه بشكتاش

وأشارت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “Gunes” التركية بأن النني هدد إدارة النادي التركي بفسخ تعاقده فورا والعودة إلى أرسنال وذلك بسبب عدم التزام بشكتاش بدفع راتب اللاعب خلال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب النني.

ووصل راتب اللاعب المتأخر لدى إدارة النادي التركي إلى ما يقارب الـ900 ألف يورو، وهو ما دفع اللاعب لتهديد إدارة بشكتاش وإعطائهم مهلة أخيرة من أجل جدولة هذا الراتب المتأخر ودفعه للنني في حال الرغبة باستمراره.

وأكدت الصحيفة ذاتها بأن هناك عضو مجلس إدارة بارز لدى النادي التركي تدخل من أجل إنهاء هذه الأزمة المشتعلة، وتواصل مع لاعب الوسط المصري حتى يتراجع عن قراره والوصول إلى حل مرضي للاعب المصري.

واتفق سينك سوبر، عضو مجلس إدارة نادي بشكتاش، مع بيرلو العرب من أجل دفع 125 ألف يورو من المستحقة للاعب مع جدولة المتبقي من راتبه المتأخر في مواعيد حددها الطرفين واتفقا عليه في اجتماعهما سويا في منتصف الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا..

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية