آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

صحيفة إنجليزية: ريال مدريد وبرشلونة يخبران صلاح بالشرط الوحيد من أجل التعاقد معه

كشفت تقارير صحفية، أن قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، عادا للتفكير مرة أخرى في ضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

إعلان

وأشارت صحيفة “إكسبريس الإنجليزية”، أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة، عادا للإهتمام مرة أخرى في الحصول على خدمات محمد صلاح.

وأكد التقرير الإنجليزي، أن قطبي الكرة الإسبانية ينتظران من محمد صلاح الاستمرار على نفس المستوى الذي قدمه مع ليفربول في أخر موسمين.

وأضافت الصحيفة أن صلاح لن يستمر مع ليفربول لأكثر من ثلاثة مواسم، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه الموسمين الماضيين.

حفاظ صلاح على مستواه، وتقديم “موسم كبير” جديد، سيجعل برشلونة وريال مدريد، بجانب يوفنتوس، بتقديم عروض ضخمة للحصول على خدماته.

إعلان

محمد صلاح , ريال مدريد

موقع “ديفينسا سنترال” الإسباني، أكد أن محمد صلاح، لا يشعر بالراحة داخل صفوف ليفربول، ويرغب في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

وأكد التقرير الإسباني أن سبب بقاء صلاح مع ليفربول، بسبب عدم وصول أي عروض رسمية من أجل ضم هداف البريميرليج أخر موسمين.

وحسبما ذكر التقرير، أن ريال مدريد وضع محمد صلاح ضمن الحلول الهجومية التي يرغب في ضمها الموسم المقبل، لكنه لم يكن الخيار الأول للمدرب زين الدين زيدان.

إعلان

ريال مدريد يرى أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسيمثل إضافة قوية للفريق، لكنه الخيار الثاني للنادي، حيث يعتبر كيليان مبابي هو الرغبة الأولى داخل جدران سانتياجو برنابيو.

مشكلة صلاح الأخيرة مع الجهاز الفني وزميله ساديو ماني، بعدما دخل اللاعب في خلاف مع مديره الفني يورجن كلوب خلال الموسم الماضي، يفتح الباب في أمام أي عرض جديد.

ويبدو أن سيناريو صلاح، سيكون قريب لتعاقد ريال مدريد مع البلجيكي إيدين هازارد، الذي تأخر موسم كامل، بعد اتفاق مع اللاعب وناديه تشيلسي.

صلاح أنهى الموسم الجاري محتلًا صدارة هدافي البريميرليج للموسم الثاني على التوالي برصيد 22 هدف، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال. بالإضافة لحصوله على هداف ليفربول في المسابقة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا وقاد ليفربول للتويج باللقب.