آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

السبب وراء غلق محمد صلاح حساباته على فيسبوك وتويتر

صلاح "الجاحد" يستمر في إذلال صغار البريميرليج!

رغم أن النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ينشر العديد من التغريدات ويرد في التعليقات على زملائه وأصدقائه وبعض الجماهير، لكنه اتخذ قرارا مفاجئا بإغلاق الحساب الرسمي له.. ونفذه بالفعل.

إعلان

اتخذ نجمنا المصري محمد صلاح قرارًا مفاجئًا بغلق حسابه على تويتر، بعد أن كتب تويتة قال فيها ” عام 2019، يجب أن يكون وقتا مثاليا للتواصل الحقيقي”

وتسبب إغلاق حسابات صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك، في إثارة الجدل بين الجماهير العاشقة لنجم ليفربول الإنجليزي، وتساؤلوا عن الأسباب وراء هذه القرار.

السبب وراء غلق محمد صلاح حساباته على فيسبوك وتويتر

وبرر صلاح في تغريدته أنه يريد الابتعاد عن التواصل الافتراضي، وزيادة النشاط في عالم التواصل الحقيقي مع الأصدقاء والأقارب سواء في ليفربول أو مصر.

إعلان

موقع “ليفربول إيكو”اهتم بقرار محمد صلاح المفاجئ، وذكر في تقريره أن النجم المصري، يريد اتخاذ قرارًا جديدًا مع بداية العام الجديد، بعيدًا عن ضغوطات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الموقع إلى أن صلاح ربما يلمح إلى الانتقادات التي توجه له، بعد اتهام البعض له بالادعاء للحصول على ركلات جزاء، مثلما حدث في مواجهة ليفربول وبرايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أن تعرض صلاح للكثير من النقد على “تويتر” بشكل خاص، بسبب صور نشرها على حسابه تتعلق باختياراته للملابس التي يظهر بها خارج الملعب، لكنه تجاهل كل هذا الهجوم ولم يرد عليها.

و يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي بعد 23جولة ، وينافس الفرعون على جائزة هداف البطولة، برصيد 16 هدف، وقد يكون قرار الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، سببه هو أن يكون صلاح أكثر تركيزًا مع أجواء المنافسة الصعبة هذا الموسم.

إعلان