آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات بطولات كورة عالمية

بعد ظهور “جيش صلاح”.. الكالتشيو يعتمد على “فخر العرب” لاستعادة أمجاده!

بعد ظهور "جيش صلاح".. الكالتشيو يعتمد على "فخر العرب" لاستعادة أمجاده!

لعل انتقال محمد صلاح إلى روما الإيطالي، قبل عودته للبريميرليج، عبر بوابة فريق ليفربول، كان سببًا في رواج الكالتشيو، وزيادة عدد متابعيه، خاصة بعد ابتعاد قطبي ميلان، عن مستوياتهم المعهودة.

إعلان

ويضع نادي إنتر ميلان الإيطالي أنظاره على التعاقد مع اللاعب الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي بورتو البرتغالي بعد نهاية الموسم الجاري.

وقالت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن إنتر ميلان يريد أن يُقدم عرضه للتعاقد مع براهيمي وهو ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويبدو أن براهيمي قد يُفضل الانتقال للدوري الإيطالي بدلًا من الانتقال لأحد أندية الوسط بالبريميرليج في الفترة المقبلة.

وشارك براهيمي مع المنتخب الجزائري في بطولة كأس العالم عام 2014 والتي أقيمت في البرازيل، حيث وصل مع المنتخب الجزائري إلى دور ثمن النهائي.

إعلان

 

بعد ظهور "جيش صلاح".. الكالتشيو يعتمد على "فخر العرب" لاستعادة أمجاده!

 

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن المدرب الإسباني الشهير بيب جوارديولا قد يترك فريقه الحالي مانشستر سيتي من أجل الإشراف على نادي يوفنتوس.

إعلان

وذكر موقع “Sportmediaset” أن شقيق ووكيل أعمال جوارديولا، شوهد في تورينو، وعقد اجتماعًا مع إدارة اليوفي، ولم يكشف المصدر عن فحوى هذا الاجتماع أو أي تفاصيل أخرى.

وأشار الموقع إلى أن جوارديولا يشكل حلمًا للسيدة العجوز، الذي يبحث عن التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ العام 1996، لا سيما أن مشوار الفريق هذا الموسم في مسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز، قد يتوقف عند دور ثمن النهائي، بعد خسارته مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

ورغم ذلك، فهناك تقارير أخرى تشير إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، يبقى المرشح الأوفر حظا لتدريب “السيدة العجوز” بعد رحيل المدرب الحالي ماسيميليانو أليجري.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي يمتد حتى العام 2021.

 

بعد ظهور "جيش صلاح".. الكالتشيو يعتمد على "فخر العرب" لاستعادة أمجاده!

 

 قيما كشف فابيو باراتيتشي المدير الرياضي بالنادي الإيطالي حقيقة طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة اليوفي، التحرك من أجل التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وقيل في الأيام الماضية، أن رونالدو طلب من إدارة اليوفي، التحرك لضم صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكدت التقارير الصحفية أن السيدة العجوز بصدد تقديم عرضًا قد يصل إلى 200 مليون يورو لضم هداف البريميرليج.

وفي تقارير أخرى، قيل أن صلاح قد يدخل في صفقة تبادلية مع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس، إلى جانب دفع قرابة 50 مليون جنيه إسترليني للنادي الإنجليزي.

وتحدث باراتيتشي عن حقيقة طلب رونالدو قائلًا: ضم صلاح لليوفي هو أمر خيالي بالنسبة إلينا، نحن لانزال في فبراير، ولا أحد يعلم ما الذي سيحدث في يونيو.

وتابع باراتيتشي: نحن سعداء للغاية بالتعاقد مع آرون رامسي من آرسنال وأتمنى التوفيق له مع اليوفي.

يُذكر أن محمد صلاح نجح في الحصول على لقب هداف وأفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي، كما أنه حقق لقب أفضل لاعب في إفريقيا عامين متتاليين.

بعد ظهور "جيش صلاح".. الكالتشيو يعتمد على "فخر العرب" لاستعادة أمجاده!

 

طالع أيضًا:

 

فان دايك: لقب “الأسطورة” هو ما سيمنحنا البريميرليج!

مين يكسب| الساحر الصغير يتأهب لذبح الشياطين في حديقة الأمراء

جرايد كورة| الصحافة العالمية تسخر من انتهاء حقبة مدريد التاريخية

“الصاروخ” يعيد لصلاح بريقه مجددًا