آخر الأخبار أحمد حجازي المحترفون بطولات إنجليزية فيديو ملتيميديا

على طريقته مع النني.. هل يطلب صلاح ضم حجازي لليفربول بعد “كوارث” ماتيب؟

على طريقته مع النني.. هل يطلب صلاح ضم حجازي لليفربول بعد "كوارث" ماتيب؟

شاهدنا بالأمس مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، في دور الـ16 من عمر دوري أبطال أوروبا، وكان على ليفربول الاعتماد على مدافعه الكاميروني جويل ماتيب، بسبب الغيابات التي اتضح انها بالفعل مؤثرة للغاية على وصيف أوروبا الموسم الماضي.

إعلان

صخرة الدفاع الهولندية، فيرجيل فان دايك كان موقوفًا، وأيضًا صديق صلاح المُقرب لوفرين كان يشاهد اللقاء من المدرجات بسبب الإصابة، وعبر التلفاز، تابع جوهرة الدفاع الإنجليزية جو جوميز اللقاء الذي انتهى بين فريقه وضيفه، أبطال ألمانيا بالتعادل السلبي.

البافاري، لم ينجح في التسجيل في شباك البرازيلي أليسون، لكن الغيابات الهجومية للفريق الذي يُسيطر على البوندسليجا، كان لديها تأثير سلبي واضح على أداء أبناء مدينة ميونخ الألمانية، وكان الأخطر على دفاعات الريدز، هو المدافع الكاميروني .. ؟!!

عذرًا.. أنا لم أخطئ؟ نعم نعم، المدافع الكاميروني ماتيب، كان الأكثر خطرًا على شباك فريقه ليفربول، تفوق على ليفاندوفسكي ورودريجيز والرفاق، لقد كان أهم العناصر الهجومية للبايرن! ولولا براعة ويقظة أليسون، لكان الريدز الذي خرج بشباك نظيفة في هذه الأمسية، مهزومًا بفضل المهارات الهجومية المضادة لماتيب.

 

إعلان

 

 

لاعب لا يرقى للعب في الدوري الإنجليزي، ويلعب مع المتصدر، هذا المدافع الذي رفض تمثيل منتخب بلاده في أمم إفريقيا 2017، بات قريبًا من أن يُصبح أحد أفراد الجيل الذهبي لليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، الذي من الممكن أن يعيد لقب البريميرليج للأنفيلد بعد أكثر من 25 عامًا، حيث توج الحُمر باللقب للمرة الأخيرة عام 1990.

إعلان

ومن ماتيب إلى صخرة الدفاع المصرية، أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش، الذي أذهل بأداءه متابعي البريميرليج الموسم الماضي، رغم هبوط الفريق للشامبونشيب.

المدافع الصلب واصل التألق مع فريقه هذا الموسم، وأصبح الفريق قريب من العودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي الممتاز، لا يزيد سعره عن 10 مليون يورو، وهو الشرط الجزائي في عقده، الذي كان من الممكن أن تكسره إدارة ليفربول، من أجل تدعيم دفاعها بالشكل الذي يليق بفريق يرغب في التتويج بلقب البريميرليج.

ولعل الفارق بين حجازي وماتيب، كالفارق بين العملاق أليسون، حامي عرين قلعة الأنفيلد هذا الموسم، والألماني كاريوس، الذي كان سببًا مباشرًا لسقوط الريدز أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعد أخطاءه الغريبة التي كلفت الفريق الخسارة بثلاثة أهداف لهدف.

فهل يكون لملك ليفربول، محمد صلاح، دور في إعادة حجازي للبريميرليج، والتعاقد مع مدافع منتخب مصر، كما فعل من قبل مع محمد النني، عندما ارتدى الثنائي قميص بازل السويسري؟

على طريقته مع النني.. هل يطلب صلاح ضم حجازي لليفربول بعد "كوارث" ماتيب؟

 

طالع أيضًا: 

 

صحيفة إنجليزية تكشف راتب صلاح السنوي وتؤكد أن ليفربول “لا يستطيع الإبقاء على الفرعون”

“خميس ليفربول” يحقق رقم سلبي مُضحك في دوري الأبطال!

تويت11 | “ملحمة تويتر” قد تُعيد الود بين جمهور الأهلي وتركي آل الشيخ

سيناريو تخيلي.. عندما يكون صلاح “فتى الخليفي المدلل”

كواليس ليفربول| تعادل البايرن ضمن “خطة” كلوب للفوز بالبريميرليج!