آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

نجم ليفربول: يورجن كلوب هو سبب “الطفرة” في أداء محمد صلاح!

نجم ليفربول: يورجن كلوب هو سبب "الطفرة" في أداء محمد صلاح!

ساعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، جورجينيو فينالدوم وزملاؤه في الريدز، على التعافي من ضربة البداية عام 2019، عندما تلقى الريدز هزائم متتالية.

إعلان

وكان ليفربول قد خسر أمام مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي، ثم تلقى الهزيمة الثانية أمام وولفر في الكأس، قبل أن يعود لسكة الانتصارات من جديد.

ومن جانبه قال اللاعب الهولندي: عندما تخسر المباريات تحللها أكثر مما تفعل عندما تفوز بالطبع تعلمنا، كل فريق يتعلم عندما يخسر.

وزاد: لا أحتاج للحفاظ على الثقة في كلوب، لدينا مدير يمكنه مساعدتنا في ذلك، يجب علينا الحفاظ على الثقة وربما العمل بجد أكثر من ذي قبل.

وواصل فينالدوم: لقد أعطانا كلوب الشعور بأننا الأبطال، وعلينا التعامل معه والعمل بجدية أكبر لكي نصل إلى هذا الوصف.

إعلان

وأتم الهولندي: في مبارتي السيتي وولفر، كان خط الهجوم يعاني بشدة من افتقار الحلول، خاصة صلاح الذي يعتبر نجم الفريق، فلم يكن مؤثرًا خلال مواجهة السيتي هذه االمرة، وأيضًا عندما حل بديلًا في الكأس أمام ولفر، لكن أنظر إليه الآن، لقد أعاد كلوب حاسة التهديف إليه، بوضعه في مكان مختلف في الملعب، ووصل الآن لقمة هدافي البريميرليج.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب ووصيف النسخة الحالية.

طالع أيضًا:

ماني يخرس الجميع بتصريح “رائع” عن محمد صلاح

المدير التنفيذي لليفربول: صلاح فخر الشرق الأوسط!

مفاجأة كلوب لليستر تأتي على حساب ملك ليفربول!

التجربة المصرية تأتي بثمارها.. نجوم البريميرليج يعشقون “ماء المخلل”

بالأرقام| صلاح يتفوق “هجوميًا” على مبابي ورونالدو وهازارد