آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات بطولات إنجليزية محمد صلاح

أجيري يمنح كلوب “كبسولة” تألق صلاح

أجيري يمنح كلوب "كبسولة" تألق صلاح

يستعد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لتجهيز نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، بعد اعفاءه من المشاركة مع منتخب مصر.

إعلان

محمد صلاح لن يتم استدعاؤه للواجب الدولي في وقت لاحق من هذا الشهر، مما يسمح لهداف فريق ليفربول، ببعض الوقت للراحة، واستعادة مستواه.

وقد  هبط مستوى صلاح في الأسابيع الأخيرة،خاصة بعد تقديم أداء دون المستوى ضد مانشستر يونايتد وايفرتون، مما تسبب في قلق لأنصار ليفربول، بل وحمل البعض تراجع نتائج الريدز لمحمد صلاح.

 

 

إعلان

أجيري يمنح كلوب "كبسولة" تألق صلاح

خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، اختار عدم استدعاء صلاح لمباراتين قادمتين لكأس إفريقيا للأمم في 22 و 26 مارس ، مما وفر له رحلة ذهاب وإياب بطول 9000 ميل.

سيكون هذا بمثابة أخبار مرحب بها لمدرب ليفربول ومساعديه، وهم يتطلعون إلى إعادة إشعال نموذج صلاح المتألق، خلال الفترة المقبلة.

 كلوب مدرب ليفربول سوف يشعر بالارتياح لأن نجمه لن يضطر للسفر على نطاق واسع لبلده خلال الفترة الحاسمة من مشوار الريدز للمنافسة على لقب الدوري.

إعلان

في سياق متصل، تغنى عصام الشوالي أيقونة التعليق العربي بمحمد صلاح نجم مصر وليفربول مشيرًا إلى أن الأخير حقق نجاحًا ساحقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يقل عن إنجازات الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

المعلق التونسي الشهير صرح عبر موقع فوت24: “صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول، ليس مطلوبا تألقه في كل مباراة فهو ليس لاعبا في بلاي ستيشن. حقق أرقاما قياسية مثلما فعل رونالدو في ريال مدريد وميسي في برشلونة”.

 

أجيري يمنح كلوب "كبسولة" تألق صلاحطالع أيضًا:

 

 

بعد ظهور “جيش صلاح”.. الكالتشيو يعتمد على “فخر العرب” لاستعادة أمجاده!

مشروع تورينو الكبير.. رونالدو قد يجتمع بفخر العرب وجوارديولا في الكالتشيو!

جرايد كورة| صباح يبدأ بـ”كابوس” عاد فيه الشيطان للظهور من قلب حديقة الأمراء!

حكاية ماتش| لعنة الريمونتادا تقتل ملكًا يمشي في حديقة الذئاب