آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

كيف صنع لاسارتي “النسخة المعدلة” من مروان محسن!

كيف صنع لاسارتي "النسخة المعدلة" من مروان محسن!

الحرية للمهاجم.. أبرز النقاط التي منحها لاسارتي لمهاجم منتخبنا الوطني، مروان محسن، المهاجم في الأهلي كان يعاني خاصة في الفترة الأخيرة، وبعد رحيل عبدالله السعيد، من انتظار التمريرات من على أطراف الملعب، ولا يجد المساحات التي كان يجدها أزارو على سبيل المثال، عندما كان هدافًا للدوري في الموسم الماضي.

إعلان

أزارو هذا الموسم ابتعد كثيرًا عن مستواه، بسبب إصاباته المتكررة، وأيضًا بسبب تغيير لاسارتي لطريقة اللعب، التي لا تعتمد على التمريرات الطولية التي كانت تُظهر قوة أزارو، الذي كان يستغل سرعته في الوصول للمرمى، لكن الفائدة من تغيير طريقة اللعب، عادت على طريقة مروان محسن التكتيكية.

 

كيف صنع لاسارتي "النسخة المعدلة" من مروان محسن!

 

إعلان

مروان لاعب كرة قدم “حريف”، وتكمن روعته في التحرك واللعب الجماعي، بشكل أكبر من أن يكون مهاجم الصندوق الذي ينتظر العرضيات أو التمريرات الطويلة، لتحويلها في المرمى، حيث تعد المساحات الواسعة كابوسًا لنجم الإسماعيلي السابق، لكن اللعب في نطاق ضيق، هو ما يحتاجه اللاعب الذي تألق عندما كان أحد عازفي السمسمية.

ظهر مروان بالشكل الذي كان يتمناه، فأبدع وواصل التألق ونجح في اقناع جمهور الأهلي الذي لم يكن راضيًا بأداء لاعب منتخب مصر، مع الفريق، منذ قدومه للنادي قبل موسمين.

ولهذه الأسباب، أصبح لاسارتي يعتمد على مروان بشكل كبير، ويضعه كخيار هجومي أول، وحتى الآن نجح مهاجم الفراعنة في مهمتة وتبييض وجه المدير الفني الأوروجوياني الذي راهن عليه بقوة.

 

إعلان

كيف صنع لاسارتي "النسخة المعدلة" من مروان محسن!

طالع أيضًا:

 

ترتيب المجموعات.. الأهلي المتصدر ينتظر “معركة” في إفريقيا

الرقم القياسي يجعل صلاح “سفاح” أمام فولهام

كلوب يواصل دعم صلاح.. ويشيد بدوره في “إنفجار” ماني!

تصنيف إيفواري يضع الأهلي في مقدمة إفريقيا ومركز مفاجئ للزمالك!

من الجيد أن تفخر بتاريخ والدك.. لكن الرائع هو أن تشهد على هذا التاريخ!