آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

3 أسباب تسبب “رعب” للأهلي في الكونغو

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام فيتا كلوب الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على ملعب الشهداء بالكونغو.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد، السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي المنافس لتحقيق الفوز باعتباره السبيل الوحيد أمامه للمنافسة على خطف أحد بطاقتي الصعود لدور الثمانية.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بالأهلي حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي، الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي.

إعلان

وأشار مدير الكرة إلى أن أجواء المباراة من أرضية الملعب الترتان ودرجة الحرارة والرطوبة المرتفعة كلها عوامل تزيد من صعوبة اللقاء.

إعلان

وأكد عبد الحفيظ أنه على ثقه في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على كل الصعوبات؛ للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة.

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن خبرات لاعبي الأهلي وإمكانياتهم قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل شبيبة الساورة الجزائري ثالثًا برصيد 5 نقاط، وأخيرًا فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط فقط.

ويسعى المارد الأحمر للعودة من الكونغو بنتيجة إيجابية، من أجل الاقتراب خطوة نحو خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الأهلي حصل على المركز الثاني في النسخة الأخيرة من البطولة، بعد أن خسر اللقب على يد الترجي التونسي بنتبجة 4-3 بمجموع المبارتين.