آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

“3 خطط دفاعية”.. ميتشو يستعين بالسحرة والمحاربين من أجل تحطيم الأهلي!

في تمام الساعة الـ8 مساء الجمعة، تتجه جميع الأنظار  إلي ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، من أجل متابعة قمة «السوبر كلاسيكو» بين الأهلي والزمالك.

إعلان

وتُشير قائمة الأبيض لمواجهة الشياطين الحمر، إلي تفكير الثعلب الصربي المُخضرم ميتشو بشكل أكثر دفاعًا، عبر وضع “3 خطط دفاعية” من أجل تحطيم أفكار الغريم التقليدي وخطف السوبر، ليؤكد حجم إمكانياته التي تليق بالفارس الأبيض.

سيحاول ميتشو وأن يُفاجئ  نظيره رينيه فايلر، بالاعتماد على بعض الأوراق الأكثر طابع دفاعي من أجل غلق مفاتيح لعب الأحمر، والاستعانة ببعض السحرة في الخط الهجومي.. ويقدم لك فريق «كورة11» رحلة في عقل الثعلب الصربي وأفكاره من أجل السوبر

الخدعة الأولي..

شيفو وجمعة معًا.. تكمن الفكرة الأولي في رأس ميتشو بالدفع بالثنائي الأيسر عبدالله جمعة ومححد عبد الشافي سويًا لقيادة الجبهة اليُسري، من أجل غلق المساحات في وجة الجبهة اليُمني القوية للأهلي بقيادة «أحمد فتحي، حسين الشحات»، مما يمنح حرية لثنائي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد في دعم حمدي النقاز أمام طوفان الأحمر في الجهة المُقابلة.

إعلان

الخدعة الثانية..

ثلاثي ارتكاز يقضي على خطورة الأهلي.. قد يلجأ ميتشو إلي الدفع بالثلاثي «ساسي، طارق حامد، محمود عبدالعزيز» في وسط الملعب من أجل تواجد زيادة عددية في مواجهة الرباعي الهجومي للأهلي، خاصة بسبب قدرات ساسي الضعيفة دفاعيًا.

إعلان

الخدعة الثالثة..

“الكل في الكل”.. قد يُفكر ميتشو في مُباغتة الشياطين الحمر والدفع بجميع أوراقه الهجومية من أجل خطف المباراة مبكرًا عن طريق الثلاثي «بن شرقي، أوباما، شيكابالا»، بالإضافة إلي البلدوزر مصطفي محمد كرأس حربة وحيد، وفي هذه الحالة سيمنح رباعي خط الدفاع بالإضافة إلي طارق حامد أمر بعدم التقدم إلي الهجوم خاصًة مع وجود سحرة –لا يملكوا القدرة على الارتداد الدفاعي السريع- في الخط الأمامي، مما يعني بلغة كرة اليد تقسيم الفريق إلي 5-5 في مواجهة خطورة الأهلي المحتلمة.

التشكيل المتوقع للفارس الأبيض أمام الأهلي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي.

الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي.

الوسط الهجومي: عبدالله جمعة، أشرف بن شرقي، شيكابالا.

الهجوم: مصطفي محمد.

ويمتلك ميتشو دكة بدلاء غاية في القوة بتواجد كلًا من «محمد أبو جبل، الونش، حازم إمام، عمر السعيد، يوسف أوباما، إمام عاشور»، لتمكنه من إضافة الفارق في أي وقت بالدفع بأحدهم أثناء سير اللقاء.

الجدير بالذكر وأن الزمالك سيواجه نظيره الأهلي يوم الجمعة في تمام الـ7 مساءًا، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري بنسخة 2018، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.