آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

3 عروض على طاولة ميدو.. والزمالك الأقرب

دخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي السابق في قائمة اهتمامات أحد أندية الدوري الإماراتي.

إعلان

وتلقى أحمد حسام ميدو مدرب الوحدة السعودي السابق عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري الإماراتي لتولي مهمة المدير الفني في الموسم المقبل.

ويدرس المدرب المصري العرض الإماراتي، للعودة من جديد للتدريب في منقطة الخليج، بعد قيادة الوحدة.

وحقق ميدو نتائج مميزة مع فريق الوحدة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توليه المهمة، قبل أن تتم إقالته بسبب توجيهه لفظ خارج لأحد مشجعي الوحدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

يذكر أن ميدو يمتلك عروضًا من الدوري المصري أيضًا، أبرزها من الزمالك ومصر للمقاصة.

إعلان

وقال ميدو في تصريحات صحفية: لم أوقع للمقاصة حتى الأن، ولكن هناك مفاوضات من قبل مسئولي النادي، وهناك عرض من الإمارات وعرض أخر من نادي جماهيري مصري، في إشارة منه إلى نادي الزمالك، خاصة بعد تردد العديد من الأقاويل بشأن دخول الأبيض في مفاوضات معه، بعد رحيل كريستيان جروس.

في سياق منفصل، دخل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اهتمامات نادي جينت البلجيكي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع الأبيض خلال الموسم الجاري.

وقام أحد الوسطاء بعرض تسجيلات للاعب على مسئولي النادي البلجيكي الذين أشادوا بمستواه وقدراته العالية، ليبدأ المسؤولين في التحرك من أجل الحصول على خدماته وتقديم عرض رسمي لنادي الزمالك.

إعلان

ويمتلك اللاعب عرضًا آخر من الدوري التركي، لكن لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

ويشارك علاء مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا 2019 بعدما تم اختياره من جانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري والذي تحمس له بشكل كبير لتألقه مع الفريق الأبيض.