بين الشوطين تقارير وتحليلات

3 لاعبين مهددين بالرحيل عن الأهلي بسبب الشحات

أزمة جديدة مع الأهلي.. والسبب «الأوضاع الأمنية»

في صفقة طالما حلمت بها جماهير الأهلي وطال انتظارها كثيرًا، أعلن النادي الأهلي إتمام تعاقده مع الدولي حسين الشحات قادمًا من العين الإماراتي، مقابل ما يقرب من 5 ملايين يورو، حسب التقارير الصحفية التي أفصحت عن قيمة الصفقة.

إعلان

الأهلي بعد التعاقد مع حسين الشحات أصبح يملك لاعبين على مستوى عالي للغاية في مركز تحت الرأس الحربة، بتواجد تخمة من اللاعبين السوبر على رأسهم الشحات ورمضان صبحي ووليد سليمان وناصر ماهر وغيرهم من اللاعبين المميزين.

لكن على الرغم من أن التعاقد مع حسين الشحات يعتبر بمثابة صفقة سوبر من المؤكد ستفيد الفريق، لكن هناك بعض اللاعبين في القلعة الحمراء سيتم الإطاحة بهم بعد التعاقد مع الشحات وهو ما سنرصده لكم في السطور التالية..

أحمد حمودي

بات أحمد حمودي أول المرشحين للخروج من قائمة الأهلي خلال شهر يناير الجاري بعد التعاقد مع حسين الشحات، فجناح الأهلي فرط في كل الفرص التي حصل عليها طوال الفترة الماضية، ليصبح مكانه في الأهلي محل شك.

إعلان

حسين الشحات يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وهو نفس مركز أحمد حمودي، لذا فرص حمود في البقاء تكاد تكون معدومة، خاصة أنه يوجد لاعبان يشاركان في هذا المركز، ولهما الأولوية وهما وليد سليمان وأحمد الشيخ.

أحمد الشيخ

على الرغم من أن أحمد الشيخ حجز مكانًا له في تشكيلة الأهلي الأساسية في الفترة الأخيرة، إلا أن اللاعب أصبح مهدد بالخروج من قائمة الأهلي بعد التعاقد مع حسين الشحات.

أحمد الشيخ مكانه في النادي الأهلي أصبح محل شك في ظل تواجد حسين الشحات الوافد الجديد إلى جانب نجم الفريق وليد سليمان، بالإضافة إلى إجادة رمضان صبحي أداء واجبات هذا المركز.

إعلان

ميدو جابر

أصبح ميدو جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد التعاقد مع لابين “سوبر” في نفس مركزه، على رأسهم الثنائي رمضان صبحي ومؤخرًا حسين الشحات.

ميدو جابر أصبح خارج حسابات الأهلي طوال الفترة الماضية، بعد أن ابتعد عن تشكيلة الفريق حتى في ظل النقص العددي.