آخر الأخبار بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

لاسارتي: رمضان وهؤلاء ليس لديهم الخبرة الكافية

«مؤتمر الزمالك» جروس: لن أتحدث عن السياسة.. وبوطيب يلهب حماس الفرسان!

انتهت أحداث موقعة الأهلي ونظيره شبيبة الساورة الجزائري في أخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

إعلان

وفاز سيمبا التنزاتي في المباراة الأخرى بنفس المجموعة على فيتا كلوب الكونغولي 2-1، ليتأهل بـ9 نقاط بالمركز الثاني خلف الأهلي المتصدر برصيد 10 نقاط.

وعبر الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بنجاح الأهلي اليوم في الفوز على فريق شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، والوصول إلى ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

طالع أيضًا.. أهلي لاسارتي غير مؤهل لإفريقيا.. الترجي يتربع على عرش القارة

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أنه استفاد من أخطاء المنافس، مما ساعد الفريق في صناعة العديد من الفرص.

إعلان
لاسارتي: رمضان وهؤلاء ليس لديهم الخبرة الكافية
لاسارتي

وأوضح أن القادم أفضل، وأن الأهلي سيواصل مسيرته خلال الفترة المقبلة، لكن سيكون هناك فرصة لالتقاط الأنفاس بعد انتهاء منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار لاسارتي إلى أن أيمن أشرف لاعب الفريق اشتكي من الإصابة في ظهره بين الشوطين، ومن ثم تم استبداله في الشوط الثاني.

وأوضح أن بعض لاعبي الأهلي مازالوا يفتقدون الخبرة وتحديداً في المشاركات الإفريقية، مؤكدا أن الفريق يضم عناصر صغيرة في السن مثل ناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد هاني ورمضان صبحي، ولكن تلك المباريات تكسبهم المزيد من الخبرات.

وأضاف أن المرحلة الماضية شهدت ضغوطا كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني؛ بسبب موقف الفريق في المجموعة، لكن الجميع نجح في التعامل مع الأمر.

إعلان

اقرأ أيضًا..

تكتيك 11| ما بين الشراسة والهشاشة.. الأهلي يسحق بطل الجزائر