بين الشوطين تقارير وتحليلات

4 مكاسب للأهلي من الفوز على إنبي

تعرف على جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز الأهلي على سيمبا

بخطوات ثابتة ومستقرة، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ13 للدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

إعلان

الأهلي واصل صحوته في الفترة الأخيرة بالفوز على إنبي، ليواصل الضغط على الزمالك المتصدر، من أجل الصراع على لقب الدوري الممتاز لموسم 2018/2019.

المارد الأحمر قدم عرض جيد خلال مباراة إنبي، حيث تمكن المدافع أيمن أشرف من افتتاح النتيجة، ثم أضاف النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني، وسجل هدف إنبي الوحيد المهاجم محمود قاعود.

“كورة 11” يرصد لكم 4 مكاسب للأهلي من الفوز على إنبي..

مواصلة سلسلة الانتصارات

إعلان

تمكن الأهلي من مواصلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الممتاز، أو دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يؤكد سعي المارد الأحمر للمنافسة القوية على الألقاب.

الأهلي حقق الفوز الرابع له في الدوري لأول مرة هذا الموسم، ليؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح.

لا مجال للشك أن الانتصارات التي يحققها الأهلي تزيد من ثقة اللاعبين والجهاز الفني، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تذبذب في النتائج، وهي ما جعلت الأهلي يبتعد عن صدارة بطولته المفضلة الدوري.

عودة بعض المصابين

إعلان

شهدت مباراة الأهلي مشاركة الثلاثي صلاح محسن والقائد حسام عاشور، وباسم علي ليعلنوا عن جاهزيتهم للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي بعد فترة غياب عن الفريق دامت لفترة طويلة.

الضغط على الزمالك المتصدر

فوز الأهلي على إنبي، يجعل المنافسة على لقب الدوري الممتاز أكثر قوة، في ظل الضغط على الزمالك المتصدر، والذي يسعى المارد الأحمر لاستغلال أي تعثر يحدث للمتصدر الحالي من أجل الاقتراب نحو درع الدوري.

الجماعية في الأداء

قدم فريق الكرة بالأهلي مباراة رائعة على مستوى الأداء أمام إنبي، حيث استمر الفريق على نفس المستوى الجماعي الرائع الذي يثدمه منذ تولي الأورجوياني لاسارتي مهمة تدريب الفريق.

جماعية الأداء في النادي الأهلي أصبحت هي أبرز ملامح القوة للفريق الأحمر، والتي جعلته يعود من جديد للنتائج الإيجابية.

لا مجال للشك أن الانتصارات التي يحققها الأهلي تزيد من ثقة اللاعبين والجهاز الفني، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تذبذب في النتائج، وهي ما جعلت الأهلي يبتعد عن صدارة بطولته المفضلة الدوري.

الفوز على إنبي يأتي استمرارًا لسلسلة النتائج الطيبة التي يحققها الأهلي في الفترة الأخيرة، وهو ما يزيد من الثقة للجهاز الفني واللاعبين.