بين الشوطين تقارير وتحليلات

5 أسباب تجعل الأهلي مطالب بالفوز على سيمبا

تويت 11.. جماهير الأهلي تحتفي بالفوز على المقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدًا، الثلاثاء، بتنزانيا.

إعلان

الأهلي يدخل المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا، وذلك لحسم التأهل مبكرًا إلى الدور التالي، والمنافسة بقوة على اللقب.

الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، لا يفكر إلا في تحقيق الفوز فقط لا غير من أجل حسم التأهل مبكرًا، وهو ما يدفعه للعب بالقوة الضاربة منذ بداية المباراة.

“كورة 11” يرصد لكم 5 أهداف يلعب الأهلي من أجل تحقيقها أمام سيمبا..

مواصلة تصدر المجموعة

إعلان

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على سيمبا التنزاني، من أجل مواصلة تصدر المجموعة، ففي حالة الفوز سيرتفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة العاشرة منفردًا في الصدارة.

الأهلي حتى اللحظة يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني.

استمرار ثقة الفوز

مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي،يريد استكمال المسيرة الطيبة التي يسير بها الفريق في الأونة الأخيرة، سواء في الدوري المحلي، أو دوري أبطال إفريقيا، من أجل إعطاء ثقة أكبر للاعبين.

إعلان

الأهلي استعاد توازنه بتحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية في الدوري، بالإضافة إلى تحقيق فوزين في دوري الأبطال وتعادل وحيد مع شبيبة الساورة خارج الأرض.

الزحف نحو دور الثمانية

الفوز على سيمبا التنزاني يجعل الأهلي قريب للغاية من تحقيق هدفه وهو حسم الصعود إلى دور الثمانية مبكرًا، فالفوز سيجعل المارد الأحمر يضع قدمًا في الدور التالي للبطولة.

توجيه تحذير شديد اللهجة للمنافسين

فوز الأهلي على سيمبا يجعله يعطي رسالة قوية لمنافسيه في البطولة، بأنه جاء ليحقق اللقب، بدليل الفوز خارج ملعبه.

المارد الأحمر سيسعى بكل قوة للفوز على سيمبا، لحسم التأهل، والتحضير مبكرًا للدور التالي.

إعطاء ثقة للجماهير

مارتن لاسارتي يعلم جيدًا أن الجماهير الحمراء، لا تزال لديها بعض القلق بشأن مستوى الفريق، لكن الفوز على سميبا خارج الأرض سيعطي المزيد من الثقة للجماهير الأهلاوية.

انتصار الأهلي على سيمبا، سيجعل جماهير المارد الأحمر تستعيد ثقتها في اللاعبين، خاصة أن الفريق سيواصل تصدر المجموعة ويقترب من التأهل للدور التالي.