آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

5-0 جديدة تضرب الأهلي وهذه المرة أمام الغريم التقليدي!

5-0 جديدة تضرب الأهلي وهذه المرة أمام الغريم التقليدي!

يبدو أن نتيجة الـ 5-0 أصبحت تشكل أزمة كبيرة للنادي الأهلي، خاصة في ظل الصراع الشرس بين جماهير قطبي الكرة المصرية في الأونة الأخيرة، وها هي نفس النتيجة تُعيد نفسها اليوم في مباراة ناشئو القلعة البيضاء والأهلي.

إعلان

وبالفعل إنتهت مواجهة الزمالك والأهلي مواليد 2003 بنتيجة كبيرة للغاية 5-0 في المباراة التي جمعت بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الجمهورية للناشئين.

ويقود فريق الزمالك مواليد 2003 المدرب سامح إسماعيل ويعاونه سامي عبد الحليم ومنتصر الجدي، وربما بعد تلك النتيجة الكبيرة سيكرم هذا المدرب لاعبيه ويمنحهم دفعة معنوية قوية خاصة أن مباراة الديربي تكون بنفس الحماس المعهود في قطاعات الناشيئن نظرًا للتنافس الكبير بين الأهلي والزمالك في الكرة المصرية.

وسجل أهداف المباراة كل من « محيي جمعة – أحمد عبد الرحيم – عبد الله محمد – محمد الفيومي – مؤمن شريف » وذلك في المباراة التي جمعت بين القطبين على مجمع ملاعب الناشئين بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

جدير بالذكر أن بعد تلك المباراة الكبيرة لم يتبقى للنادي الأهلي سوى مباراة مؤجلة أمام سموحة بينما الزمالك أنهى مبارياته في بطولة الجمهورية.

إعلان