آخر الأخبار اخبار كأس العالم الرئيسية المونديال بطولات إنجليزية كأس العالم كأس العالم كورة اوروبية

رسالة وداع مؤثرة من عازف الليل يعلن إنتهاء مشواره مع ألمانيا !

رسالة وداع مؤثرة من عازف الليل يعلن إنتهاء مشواره مع ألمانيا !

مسعود أوزيل لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي والمتوج مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014، خرج عن صمته منذ الإتهامات التي طالت اللاعب بسبب الصورة التي جمعته بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأثارت جدل كبير بين الجمهور الألماني الذي وجه إنتقادات عنيفة للاعب بصحبة إيلكاي جوندوجان.

ونشر أوزيل صاحب الأصول التركية بيان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، جاء على النحو الآتي:-

إعلان

لقد منحني الأسبوعان الماضيان بعض الوقت للتفكير في أحداث الأشهر القليلة الماضية وبالتالي، أريد أن أشارك أفكاري ومشاعري حول ما حدث، أنا مثل العديد من الناس يعود أسلافي إلى أكثر من بلد واحد في الوقت الذي نشأت فيه في ألمانيا تعود جذور عائلتي إلى تركيا بشكل قوي لدي قلبين واحد ألماني وآخر تركي.

في مايو الماضي التقيت الرئيس أردوجان في لندن خلال حدث خيري وتعليمي اجتمعنا لأول مرة في عام 2010 بعد أن شاهد هو وأنجيلا ميركل مباراة ألمانيا ضد تركيا في برلين منذ ذلك الحين عبرت مساراتنا مرات عديدة أنا أدرك أن صورة لنا سببت استجابة هائلة في الإعلام الألماني وبينما قد يتهمني بعض الناس بالكذب أو الخداع فإن الصورة التي أخذناها لم تكن لها نوايا سياسية.

على الرغم من أن وسائل الإعلام الألمانية صورت شيئًا مختلفًا إلا أن الحقيقة هي أن عدم الاجتماع مع الرئيس كان سيؤدي إلى عدم احترام جذور أجدادي الذين أعرف أنهم سيفخرون بما أنا عليه اليوم.

إعلان

أعتقد أن هذا قد يكون من الصعب فهمه كما هو الحال في معظم الثقافات لا يمكن اعتبار الزعيم السياسي منفصلا عن الشخص ولكن في هذه الحالة يكون الأمر مختلفًا ومهما كانت النتيجة في هذه الانتخابات السابقة أو الانتخابات قبل ذلك كنت سأتطلع لأخذ الصورة.

وأختتم أوزيل بيانه بإعتزال اللعب دوليًا مع منتخب ألمانيا بعد تمثيله للماكينات لمدة 9 أعوام على إثر الأحداث المؤسفة التي طالت اللاعب عقب الصورة التي جمعته برئيس تركيا.