آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية

6 مكاسب للمارد الأحمر بعد ثلاثية المقاصة

6 مكاسب للمارد الأحمر بعد ثلاثية المقاصة

استطاع النادي الأهلي تحقيق عدد من المكاسب خلال المباراة التي جمعته مع فريق مصر المقاصة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الممتاز.

إعلان

وتمكن الأهلي من تحقيق فوز مهم على نظيره مصر المقاصة في بطولة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة وبأقدام الشحات ورمضان وأجايي.

فالأهلي  استطاع تحقيق مالم يحققه منذ 330 يوم، وهو الفوز بثلاثية نظيفة حيث آخر مرة نجح بها الفريق في الانتصار في الدوري المصري بثلاثية مقابل لا شيء كان منذ 330 يوما، وتحديدا الفوز على الداخلية بثلاثية مقابل لا شيء في الـ 28 من شهر فبراير من العام الماضي.

شهدت كذلك المباراة أول ظهور للاعب حمدي فتحي، الذي أدى المباراة بمستوى طيب وشارك في الهدف الأول حيث أوقف تمريرة في وسط ملعب الأهلي، لتصل إلى رمضان صبحي الذي توغل بمهارته قبل أن يُمرر إلى الشحات المتوغل خلف خط دفاع المقاصة.

وأحرز حسين الشحات هدف النادي الأول في الدقيقة 4، من تمريرة رائعة من رمضان صبحي بعدما توغل بمهارته ثم يعطي الكرة للشحات المتوغل خلف خط دفاع المقاصة، ليسجل لأول مرة يقميص النادي الأهلي.

إعلان

عودة أجايي للتسجيل لأول مرة بعد عودته من الإصابة، بصناعة رائعة من عمرو السولية في الدقيقة 30.

واستطاع رمضان صبحي من تسجيل أول أهدافه بعد عودته من تجربة الاحتراف في الدقيقة 77، بعدما أضاف الهدف الثالث للأهلي بطريقة أكثر من رائعة “بالكعب”، ليسجل هدفه الأول مع القلعة الحمراء بعد عودته مرة أخرى.

وشهدت الدقيقة 83، عودة صالح جمعة الذي شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة بديلًا عن ناصر ماهر.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 30 نقطة أيضا ولكن من 19 مباراة.

إعلان