آخر الأخبار الانتقالات بطولات إنجليزية كورة أوروبية

60 مليون يورو قد تُضيف لهجوم ليفربول “الضلع الرابع”

40 مليون يورو قد تُضيف لمثلث ليفربول الناري " ضلع رابع "

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تصدر نادي ليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع لورينزو إنسينى نجم نادي نابولي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية لفريق المدرب يورجن كلوب.

إعلان

ووفقًا لصحيفة “كورييرى ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ليفربول حريص على ضم نجم نابولي لورينزو إنسينى في الميركاتو الصيفي المقبل، والذي يرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى عام 2022.

وأضافت الصحيفة أن صفقة النجم الإيطالي صاحب الـ27 عامًا من المتوقع أن تكلف خزينة الريدز بمبلغ يقدر بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني، والذي سجل هذا الموسم مع نادي الجنوب الإيطالي 13 هدفًا وصنع 7 في جميع المسابقات.

“إنسيني” يتواجد في صفوف نابولي منذ عام 2006 حيث كان يتواجد في فريق الشباب قبل صعوده إلى الفريق الأول خلال عام 2010.

وتمكن نجم منتخب إيطاليا، من تسجيل 76 هدفًا في 302 مباراة في مختلف المسابقات مع نابولي.

إعلان

 

60 مليون يورو قد تُضيف لهجوم ليفربول "الضلع الرابع"

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نابولي أوريليو دو لورينتيس يصر على أن نجمه غير قابل للبيع، وما يصعب من رحيله عن البارتينوبي، هو عدم وجود شرط جزائي في عقده، حيث تقدر قيمة اللاعب من جانب رئيس النادى بـ100 مليون يورو.

إعلان

وكانت عديد الأندية الكبرى في أوروبا قد أبدت رغبتها في التعاقد مع إنسيني نجم نابولي الأول، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان، وبالطبع ليفربول الذي يأتي في مقدمة كل هؤلاء.

فيما كشفت تقارير أخرى، عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع المدافع الألماني، جيروم بواتينج، بعد أن كشفت أن مستقبل المدافع المخضرم مع بايرن ميونخ أصبح مظلمًا، وسينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشره موقع “لو10 سبورت” الفرنسي، فإن بواتينج يبحث عن فريق في الصيف المقبل بعدما علم برغبة النادي البافاري في بيعه.

وحسبما ذكر التقرير فإن ليفربول قد يحظى بتوقيع اللاعب، الذي يعتبر أحد أبرز المدافعين على مستوى العالم، وذلك من أجل سد الثغرة الدفاعية للخط الخلفي للريدز.

 

60 مليون يورو قد تُضيف لهجوم ليفربول "الضلع الرابع"

 

طالع أيضًا:

على الطريقة المصرية.. جماهير ليفربول تسخر من “تفويتة” مانشستر!

بعد أن حدثت في مصر بين الإسماعيلي والزمالك.. ابناء العم في انجلترا يتفقون ضد “فخر العرب”!

مطلب “جماهيري” للعملاق.. تريزيجيه يستعد للرحيل بعرض يصل إلى 200 مليون!

فيديو | صلاح “القاتل” يُشعل حربًا بين أساطير ليفربول واليونايتد