آخر الأخبار أهم الأخبار

مفاجأة.. ليفربول تحمل الحل النهائي لأزمة «الغدار» بالميركاتو!

مفاجأة.. ليفربول تحمل الحل النهائي لأزمة «الغدار» بالميركاتو!

دائمًا وأبدا ما يُثير ضجة كُبري خلال انتقاله إلي أي نادٍ، فبعد أن أثار زلزال بكتالونيا في صيف 2017، خرج علينا نيمار من جديد ليصنع بركان من الغضب والصراحات تجتاح كبار أوروبا، ولكن يتفاجئ الجميع بانتظار ليفربول من أجل تقديم الحل النهائي لأزمة الغدار.

إعلان

الحل داخل أسوار ليفربول

رفض خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني السفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل مناقشة قضية انتقال البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف فريقه، مفضلًا مناقشة الأمر مع القطري ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسي في الأيام المقبلة.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن بارتوميو يفضل الاجتماع مع مسؤولي باريس سان جيرمان خلال اجتماع رابطة الأندية الأوروبية، الذي تحتضنه مدينة ليفربول الإنجليزية، يومي 15 و16 من شهر أغسطس الجاري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات المرتقبة تحمل العديد من الاحتمالات، حيث لا يبدو برشلونة جاهزًا لدفع مبلغ ضخم مقابل شراء نيمار نهائيًا، ويبدو خيار مبادلته بلاعبين من نجوم الفريق متاحًا، وكذلك خيار الإعارة لموسم وحيد مع أحقية الشراء.

إعلان

الملكي يفتح خزائنه من أجل نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل اتفاق نادي ريال مدريد الإسباني مع البرازيلي نيمار جونيور من أجل ارتداء قميص الملكي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب سوف ينضم للميرنجي على سبيل الإعارة لمدة عام مع إلزامية الشراء مقابل 180 مليون يورو بالإضافة إلى واحد من الثلاثي المغضوب عليهم داخل أسوار البرنابيو وهم «بيل أو خاميس أو نافاس».

على أن يوقع نيمار على عقد لمدة 5 سنوات رفقة ريال مدريد وسيحصل على 34 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى 40% من حقوق صور اللاعب بواسطة ريال مدريد.

إعلان

وكان نيمار قد انتقل من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية عام 2017، بعدما دفع الأخير 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الكتالوني، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم منذ ذلك الحين.