آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

بركات: الأهلي لم يعرض علي أي منصب.. وأحب أداء “الزئبقي الجديد”!

عودة الملك.. جماهير ويست بروميتش تحتفل بعودة الحاجز

كشف محمد بركات، مدير الكرة بالمنتخب المصري، عن كواليس الانضمام لجهاز الفراعنة، مؤكدًا بأن الأهلي لم يعرض عليه أي منصب كروي خلال الفترة الماضية.

إعلان

وقال بركات خلال تصريحات تلفزيونية: “فترة راحتي بعد إعتزالى مع الأهلى كانت طويلة بعض الشىء حوالي 5 سنوات، كنت أشعر انه سيأتي يوم وأعمل في مجال كرة القدم”.

واستكمل: “محمد فضل أتصل بي وأبلغني أنني مرشح لمنصب مدير الكرة في منتخب مع عماد متعب، وأبلغته أنني موافق”.

واضاف: “كنت أقول لنفسي أن منصب مدير الكرة هو المنصب الذي أفكر أن أكون متواجد فيه، ليس في منتخب مصر أو الاهلي لكن مع نادي أخر مثل ما حدث مع حسام غالي في الجونة، وهذا كنت ما افكر وليس الجزء الفني”.

وتابع: “الأهلي لم يعرض علي أي منصب كروي في الفترة الأخيرة”.

إعلان

بركات: الأهلي لم يعرض علي أي منصب.. وأحب أداء "الزئبقي الجديد"!وحول خليفته في الملاعب، قال بركات: “اللاعبين الجيدين كثيرين ولكن مستوى اللاعب في مصر متذبذب، بينما أقرب واحد أحب أن اشاهد أداءه وأسلوبه هو حسين الشحات”.

وواصل: ” المباراة الأولى للجهاز الفني تكون صعبة حتى لو كانت ضد بتسوانا، سعيدين بالتجربة حتى لو حققنا المكسب بهدف وحيد، ولكن شاهدنا اللاعبين عن قرب داخل الملعب، المكسب الأول يعطي ثقة، ولعبنا مباراة ودية لكي نرى السلبيات قبل المباريات الرسمية”.

إعلان

وأتم بركات تصريحاته، قائلًا: “نسعى للعب مباراة ودية يوم 7 نوفمبر والاحتمال الأكبر أن تكون أمام لييبريا”.

الجدير بالذكر وأن المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة كلًا من كينيا وجزر القمر خلال يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، في أولى المباريات الرسمية تحت الإدارة الفنية للجهاز الفني بقيادة حسام البدري، والذي جاء خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، بعد الخروج المُخزي للفراعنة من دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019.